رئيس التحرير
عصام كامل

الاستماع للشهود بحادث مصرع ربة منزل أسفل قطار بمنشأة القناطر

مصرع ربة منزل أسفل
مصرع ربة منزل أسفل قطار
أمرت نيابة الجيزة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة ربة منزل لقيت مصرعها نتيجة سقوطها من قطار بمنشأة القناطر في الجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود للوقوف على أسباب وملابسات الحادث .


تحريات المباحث

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة والاستماع لأقوال الشهود للوقوف على أسباب وملابسات الحادث .


وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل البلاغ

كما تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع ربة منزل، بمحطة قطار في منشأة القناطر. انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.  

 
وتبين أن الضحية ربة منزل، خلال محاولتها النزول من القطار عقب تحركه، اختل توازنها وسقطت، مما أسفر عن إصابتها بالرأس، وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقت بها تم نقل الجثة إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات .

دفن جثامين 3 شباب

وكانت أمرت النيابة العامة بالإسماعيلية،  الخميس الماضي بدفن جثامين الـ٣ شباب الذين لقوا مصرعهم أسفل عجلات القطار وذلك بعد أن استمع فريق من النيابة العامة لأقوال شهود العيان في الحادث، فيما انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينته  .  

وأسفر الحادث عن وفاة مازن محمد محجوب يبلغ من العمر 19 سنة مقيم مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير، وفؤاد السيد حافظ يبلغ من العمر 21 سنة و مقيم المطرية القاهرة ، وحسن صابر محمد علي يبلغ من العمر 19 سنة . 

وطبقا لما ذكره الشهود العيان فأن أحد المتوفين كان لدى أحد صالونات الحلاقة وخرج اثنين آخرين إلى رصيف القطار لالتقاط بعض الصور ولحق بهم الشاب الثالث، إلى أن اصطدم بهم قطار قادم من محافظة الشرقية.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بثلاث سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث لنقلهم إلى مشرحة مستشفى التل فيما أشار شهود العيان أن الجثث كانت أشلاء وتم جمعها من مكان الحادث .

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العقيد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبو صوير يفيد بدهس القطار لثلاثة أشخاص بمزلقان العطارة الواقع بين قرية الواصفية ومدينة المستقبل.

وانتقل ضباط البحث الجنائى بوحدة مباحث أبوصوير برئاسة المقدم أحمد جمال لمكان الحادث لفحص الواقعة وتبين أن الثلاثة مقيمين بمنطقة المستقبل ولشخصين منهما محل إقامة آخر بالمطرية بالقاهرة
الجريدة الرسمية