Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الاستماع لشهود العيان في وفاة شاب أسفل عجلات القطار بالعياط

حوادث soqotqetaaaaaaar
جثة - ارشيفية

شيماء المحلاوي

أمرت نيابة العياط بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة شاب لقى طفل مصرعه أسفل عجلات القطار بمركز العياط، مساء اليوم الجمعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 


بلاغ بحالة وفاة على شريط السكة

وتلقى العميد محمد عطية مأمور مركز العياط إشارة من إدارة شرطة النجدة بوجود حالة وفاة على شريط السكة الحديد، بنطاق المركز.


انتقال قوة أمنية لمكان البلاغ 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء عبور طفل لشريط السكة الحديد بقرية جرزا تصادف مرور قطار فصدمه ليلقى حتفه في الحال.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

حوادث الطرق 

وتعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يوميّ، وهي تتسبّب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه.

تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع ارشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements