رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاستماع لأقوال مرضى معهد ناصر في اعتداء أشخاص عليهم

فيتو

استمعت نيابة الساحل لأقوال اثنين من مرضى مستشفى معهد ناصر في تعدي عدد من الأشخاص على طاقم المستشفى.

وأكدوا أنهم فوجئوا بقيام عدد من الأشخاص أثناء تواجدهم بالاستقبال بتوجيه سيل من الشتائم للمستشفى، ونهروا الممرضات والعاملين، وعندما تدخلوا اعتدوا عليهم، كما اعتدوا بالضرب على الأطباء "السيد أيمن طبيب مقيم الطوارئ بمعهد ناصر والطبيب محمد إبراهيم والطبيب محمد النبوي"، وعقب الانتهاء من سماعهم أمرت النيابة بصرفهم.


وكانت النقابة العامة للأطباء، كشفت عن تفاصيل الاعتداء على أطباء معهد ناصر فجر اليوم الأحد.

وقالت النقابة، إن إدارة المعهد اتبعت بروتوكول نقابة الأطباء في التعامل مع مثل هذه الحالات؛ حيث أبلغ الدكتور مؤمن عبد العزيز المدير المناوب بالمعهد قسم شرطة الساحل وحضر معاون المباحث لأخذ أقوال الأطباء داخل المستشفى، ثم حرر بلاغا ضد المعتدين باسم المنشأة الطبية ليوصف التعدي على أنه تعد على موظف أثناء تأدية عمله وتعد على مؤسسة حكومية.

وألقى القبض على المعتدين واحتجازهم بقسم الشرطة تمهيدا للعرض على النيابة وتوجيه التهم السابقة لهم، وسيقوم الفريق القانوني للنقابة بمتابعة جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضمانا لحصول الأطباء على حقوقهم وردعا لأي محاولات أخرى للاعتداء على الأطباء مستقبلا.

وتوجه الدكتور أسامة عبد الحي عضو مجلس النقابة العامة للأطباء للمعهد للاطمئنان على حالة الطبيب المصاب الذي يخضع لجراحة في قسم جراحة الوجه والفكين برئاسة الدكتور محمد فهمي في نفس المعهد.
Advertisements
الجريدة الرسمية