رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاستماع لأقوال فتاة هربت من منزل عائلتها

هروب فتاه من عائلتها
هروب فتاه من عائلتها
بدأت النيابة العامة ، الاستماع لأقوال فتاة نجح الأمن فى إعادتها عقب تركها منزل أهلها لوجود خلافات عائلية بمحطة سكك حديد سوهاج.


الخدمات الأمنية 

وكانت الخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والمعينة على رصيف محطة سكك حديد سوهاج لاحظت تواجد فتاة على رصيف المحطة لفترة طويلة دون استقلالها أية قطارات.

وبالفحص تبين أنها طالبة، مقيمة بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة وبمناقشتها أكدت قيامها بترك مسكن أهلها بسبب وجود خلافات أسرية.

وعلى الفور تم التواصل هاتفياً مع والدها والذي أفاد بتحرير محضر بغياب ابنته وتم تسليم الفتاة له عقب أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايتها.

وقدم والد الفتاة الشكر لرجال الشرطة وتقديره للجهد المبذول في رعاية ابنته وإعادتها لأسرتها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية

وجاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

عقوبة خطف طفل أو أنثى

كل من خطف من غير تحيل ولا إكراه طفلاً لم يبلغ 16 سنة كاملة بنفسه أو بواسطة غيره يعاقب بالسجن من 3 إلى عشر سنوات، فإذا كان المخطوف أنثى فتكون العقوبة السجن المشدد.
Advertisements
الجريدة الرسمية