Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الاستماع لأقوال زوجة شاب عثر على جثته داخل شقته في أطفيح

حوادث images (7)
شاب مشنوق_أرشيفية

شيماء المحلاوي

تستمع نيابة الجيزة لأقوال زوجة شاب عثر على جثته داخل شقته مشنوقا بأطفيح، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.


وكشفت التحريات عن ملابسات انتحار شاب شنقًا داخل منزله بمركز أطفيح، إذ تبين أنه متزوج من فترة ولديه طفل رضيع.

وأوضحت التحريات إلى أنه كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، وحاول الانتحار مرتين قبل ذلك، واليوم السبت، استغل تواجده داخل غرفته بمفرده، وشنق نفسه بـ"حبل"، بسقف الغرفة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغ للرائد أحمد يسري رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل منزله بنطاق المركز.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد محمد مختار مفتش مباحث شرق الجيزة، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة "أحمد. ر"، 23 سنة، عامل بمصنع الطوب، مشنوقا داخل شقته.

وبينت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأقوال أهلية المتوفى، إلى انتحار الشاب لمروره بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة.

جري نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements