Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«الاختيار 2».. نعيد نشر أول لقاء مع سيدة الأكياس بعد انفجار الدرب الأحمر

حوادث 183909426_4504677009542396_5291425564361111398_n
سيدة الأكياس

محمد صابر

تناول مسلسل الاختيار 2، أحداث ملاحقة قوات الأمن لعنصر إرهابي في منطقة الدرب الأحمر لضبط المتورط في حادث استهداف قول أمني بمحافظة الجيزة.


ورصدت كاميرات المراقبة سيدة تحمل أكياس في يدها أثناء ملاحقة قوات الأمن العنصر الإرهابي وحدث الانفجار "بوابة فيتو" كان لها أول لقاء مع سيدة الأكياس كما عرفت إعلاميا، تعرف على ما قالته:




وأجرت بوابة فيتو لقاءات مع سيدة الأكياس وأسرتها عن ملابسات الحادث.



عمليات البحث والتتبع بالجيزة


وذكرت وزارة الداخلية أن جهود الوزارة للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الماضي، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكانه بحارة الدرديري في الدرب الأحمر".

وأضافت أن قوات الأمن حاصرت الإرهابي وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام"، فيما ارتقى ضابط الأمن الوطني شهيدا في وقت لاحق اليوم متأثرا بإصابته، ليرتفع عدد الشهداء إلى 3.

وأمر النائب العام المستشار بتشكيل فريق من النيابة العامة، وفتح تحقيق عاجل في حادث انفجار الأزهر.

وتقدم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، جنازة شهيد الواجب المقدم رامي أحمد هلال الضابط بقطاع الأمن الوطني الذي استشهد حال مشاركته بمأمورية ضبط العنصر الإرهابي الذي فجر نفسه بمنطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

وتم أداء صلاة الجنازة بمسجد أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة في حضور عدد من قيادات وضباط وزارة الداخلية والقوات المسلحة.

كما شُيعت اليوم جنازة شهيدي الواجب أمين الشرطة محمد خالد من قوة قطاع الأمن الوطني، وأمين الشرطة محمود محمد أبو اليزيد، من قوة مديرية أمن القاهرة بمحل إقامتيهما بمحافظتي الجيزة والشرقية، واللذان استشهدا في ذات المأمورية، وذلك بحضور محافظي الجيزة والشرقية ومديري الأمن وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظتين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements