Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الإعدام لربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالشرقية

حوادث
صورة أرشيفية

فاطمة الديب


قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار خالد عبد الرحمن سالم رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين سامي محمود علي، ومحمد سمير التوني، وأمانة سر فيلبس صبحي وسامي سمير، في القضية رقم 9521 لسنة 2010 جنايات ديرب نجم، بالإعدام شنقا لربة منزل وعشيقها وشريكيهما للاشتراك معها في قتل زوجها بدائرة مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بعد العرض على مفتي الديار المصرية.

كان اللواء عبد الرؤوف الصيرفين مدير المباحث الجنائية السابق بالشرقية تلقى بلاغًا من رئيس مباحث ديرب نجم يفيد وفاة أشرف أحمد حامد 42 سنة مهندس بمجلس مدينة ديرب، ومقيم الصافيا دائرة المركز.

وأفادت التحريات الأولية أن من وراء الواقعة زوجة المتوفى وعشيقها وشريكيهما، أكدت التحريات وجود علاقة غير شرعية مع زوجة المتهم شيماء محمد السيد جاد 27 سنة حاصلة على دبلوم صنايع، وبين أحمد إبراهيم محمد أمين العوضي 26 سنة عامل بشركة أرما بالعاشر من رمضان ومقيم دويدة مركز الزقازيق بالشرقية.

واتفقت الزوجة مع عشيقها ووعدته بالزواج بعد تنفيذ خطتها لقتل زوجها وبيع ممتلكاته وأراضيه حتى يتمكنا من العيش سويًا، واتفقا مع محمد عنتر زكي السيد 25 سنة حاصل على ثانوية أزهرية عامل بشركة أرما للصناعات الغذائية ومقيم ميت سهيل مركز منيا القمح، مقابل مبلغ مالي 2500 جنيه.

واتفق المتهم الثاني والثالث، مع المجني عليه لرسم تصميمات لبناء مسكن وبالفعل تم تحديد موعد معه، وذهبوا إلى مسكن بقرية الصافية مركز ديرب نجم في الموعد المحدد، وصوب إليه المتهم الثالث عيارا ناريا بالأنف من طبنجة "بلجيكي" كاتمة للصوت وقع على إثره قتيلا، وأوهمت الزوجة  الجميع بأنها وفاة طبيعية ولكن تقرير مفتش الصحة اكتشف أن الوفاة ليست طبيعية ويوجد بها شبهه جنائية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها وشريكيهما وتم القبض على المتهمين وتحرر المحضر رقم  3424 إداري ديرب نجم وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالة المتهمين لمحكمة جنايات الزقازيق الكلية التي أصدرت حكمها المتقدم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements