Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«الأموال العامة» تقبض على رجلى أعمال استوليا على أموال بزعم استثمارها

حوادث
وزارة الداخلية

منال حماد


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط 2 من أعضاء مجلس إحدى الشركات لاستيلائهما على أموال المواطنين بزعم استثمارها.

وتم ضبط المتهمين تنفيذًا لقرار نيابة الشئون المالية والتجارية في القضية رقم 752 لسنة 2014 حصر جرائم اقتصادية بضبط وإحضار المتهم الهارب هانى لطفى عواد عبدالوهاب – رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات ( هارب خارج البلاد ) وآخرين من أعضاء مجلس إدارة الشركة المشار إليها، لقيامهم بالإستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بالنقد الأجنبى بزعم استثمارها في مجال المضاربة على أسعار العملات الأجنبية بالبورصة العالمية.. بالمخالفة لأحكام القانون رقم 146 لسنة1988م.

فقد أكدت التحريات اتخاذ المطلوب ضبطهم الحيطة والحذر والهروب وتغيير محال إقامتهم خشية ضبطهم.. حيث أسفرت الجهود عن تحديد أماكن تواجد إثنين من أعضاء مجلس إدارة الشركة المشار إليها، والمطلوب ضبطهما بمنطقة الجونه بمدنة الغردقة..وهما كل من محمد عصام محمد خاطر الشيخ، أحمد سعيد محمد القليوبى عبدالمقصود.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزة الأول السيارة الملاكى رقم ( وأ 583 مصر ) وبحوزة الثانى السيارة الملاكى رقم (س هـ س 451 مصر ).

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements