رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن يكشف ملابسات تضرر ممرضة من جيرانها وأمين شرطة بعد إصابتها بكورونا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تضرر ممرضة من الجيران وأمين شرطة لإصابتها بفيروس الكورونا فى الدقهلية عقب تداول مقطع فيديو. 

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية متضمنا استغاثة ممرضة بأحد المستشفيات لتضررها من بعض جيرانها لتهديدها والإساءة إليها عقب خروجها من منزلها الكائن بدائرة مركز شرطة بنى عبيد بالدقهلية بعد تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وكذا تضررها من أحد أمناء الشرطة من قوة المركز لتواطؤه مع جيرانها – على حد زعمها – بمنع شقيق زوجها من تحرير محضر بالواقعة.

وبالفحص تبين تحرير محضر بتاريخ 16 الجارى بمركز شرطة بنى عبيد بشأن مشاجرة بين “شقيق زوج الممرضة” ، و”عامل وشقيقته – مصابين بجروح وكدمات” لتضرر العامل وشقيقته من قيام زوج الممرضة بوضع كمية من الرمال أمام منزلهما وتبادلهم التعدى بالضرب. 

كذلك تبين ورود خطاب مديرية الشئون الصحية يفيد أن المذكورة تخضع للعزل المنزلى لمدة 14 اعتبارًا من يوم 9 حتى 23 الجارى لإصابتها بفيروس كورونا وكذا المخالطين لها “زوجها ووالدته” بما يتنافى مع أقوالها.  

وبمواجهتها أيدت ما جاء بالفحص وعدلت عن اتهامها لأمين الشرطة المذكور ، وأضافت بتضررها من جيرانها لعدم سماحهم لها بالنزول لإصابتها بالفيروس نظرًا لخضوعها للعزل المنزلى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
الجريدة الرسمية