رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعتقد أنه أبلغ الشرطة عنه.. ضبط مسجل خطر قتل صاحب محل بإمبابة

جثة
جثة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على مسجل خطر قتل صاحب محل اعتقادا منه أنه وراء إبلاغ الشرطة عن تجارته في المواد المخدرة بمنطقة إمبابة.
 
وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من قسم شرطة إمبابة، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة بين شخصين مما أسفر عن مقتل أحدهما بدائرة القسم، و انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "ب. ي"، صاحب محل، مصابا بطعنه نافذة بالصدر، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لفحصها.

وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال الجيران وشهود عيان، تبن نشوب مشادة كلامية بين مسجل خطر والمجني عليه بسبب اعتقاد الأول أن الأخير أبلغ الشرطة عن تجارته في المواد المخدرة، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدى استل المتهم سلاحا أبيض من بين طياته وطعن الضحية طعنة نافذة بالصدر، فسقط على الأرض مفارقا للحياة، وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه فى أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية