رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعترافات قاتل مدرسة أكتوبر لسرقة مسكنها.. وسر كشف الجريمة

قاتل معلمة اكتوبر
قاتل معلمة اكتوبر
أدلى سائق باعترافات تفصيلية عن جريمة قتله معلمة نجله بحدائق أكتوبر لسرقة مسكنها.

اعترافات المتهم 

وقال المتهم ، إن ضائقة مالية وراء دفعه لارتكاب الجريمة حيث لم يقصد قتلها ولكن سرقتها فقط، وأضاف بتعرفه على المجنى عليها بأنها تعطى دروسا خصوصية إلى نجله، وعلم بأنها ميسورة الحال، وسبق اقتراضه منها مبالغ مالية فعقد العزم على قتلها.

وأضاف المتهم، وبتاريخ الواقعة اتصل بها وطلب منها السماح له بالحضور لشقتها بادعاء البحث عن مفاتيح خاصة به تركها سهواً أثناء إحضار طلبات لها، فسمحت له ، فتوجه لشقتها مرتدياً قفازات بلاستيك والتقط قالب الطوب (المعثور عليهما) من مدخل العقار وعند استقبالها له باغتها بالضرب عدة مرات فأسقطها أرضاً وظن أنها توفيت وبدأ في البحث عن مسروقات إلا أنه فوجئ بها تفتح باب الشقة وتستغيث بالجيران فقام بالتعدى عليها مرة أخرى حتى تأكد أنها فارقت الحياة وخشية تجمع الجيران عقب استغاثتها لاذ بالهرب.

وأضاف المتهم  بأنه استولى على هاتفيها المحمولين وقام بالتخلص منهما بالطريق الصحراوي (أمكن ضبطهما) وأحرق الملابس التي كان يرتديها.

حدائق أكتوبر 
كان  قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة تلقى  بلاغا  بالعثور على جثة سيدة - مقيمة بدائرة القسم وأصل إقامتها بالفيوم  بالشقة سكنها وبها جروح بالرأس وبجوارها قالب طوب واختفاء هاتفها المحمول وما قرره قاطنو العقار أن المجنى عليها مستأجرة للشقة منذ عدة شهور وتقيم بها بمفردها، وأضافوا بسماعهم استغاثة لها صباح يوم الحادث وعثورهم على قفاز مدمم على سلم العقار.

قطاع الأمن العام  
وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة سائق  - مقيم بدائرة القسم. 

ضبط المتهم 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية