رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعترافات صادمة للمتهم ببيع ابنه

حبس
حبس
أدلى المتهم بمحاولة بيع ابنه على فيس بوك، باعترافات تفصيلية أمام نيابة مصر القديمة، موضحا أنه تعرض في الآونة الأخيرة لضائقة مالية كبيرة، فراح يطرق كل الأبواب لكنها كانت مؤصدة في وجهه، مضيفا أنه لم يجد أموالا لينفقها على طفله الرضيع. 


وأردف المتهم، أنه فكر في طريقة للحصول على الأموال، فقرر عرض ابنه الرضيع للبيع، وأنشأ صفحة على فيس بوك وعرض فيها الطفل للبيع، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص تواصلوا معه لشراء الطفل.

وتابع المتهم ان بعض الأشخاص توصلوا إلى اتفاق معه على شراء الطفل.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل اسم أحد الأشخاص يُعلن من خلالها عن استعداده للتصرف بالبيع في (ابنه، طفل رضيع) مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط صاحب الصفحة وبصحبته الطفل الرضيع حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، وتبين أنه صاحب محل أخشاب، مقيم بمحافظة الجيزة.

وأقر في أقواله بالمحضر الرسمي، بقيامه بعرض نجله للبيع على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقابل مبلغ مالي، وعلل ذلك لمروره بضائقة مالية. 

وأضاف بقيامه بإنشاء تلك الصفحة لذات الغرض، وضبط بحوزته هاتف محمول خاص به ومحمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة بعملية البيع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي وجود إحدى الصفحات على أحد المواقع على "الإنترنت" لأحد الأشخاص يبدى من خلالها المعلن استعداده لممارسة أعمال الفجور.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديده وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة، وتبين أنه محاسب.

وأقر في محضر الشرطة بقيامه بإنشاء وإدارة الصفحة على هاتفه المحمول ومزاولة نشاطه الآثم، وعثر داخل هاتفه المحمول على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية