رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعترافات صادمة للفتاة المتهمة بقتل شقيقتها منذ ١١ عاما

ضبط المتهمة
ضبط المتهمة
أدلت الفتاة المتهمة بقتل شقيقتها بعد ١١ عاما في المعصرة باعترافات تفصيلية أمام نيابة المعصرة الجزئية حيث أكدت أنها قامت بخنق شقيقتها منذ 11 سنة حال وجودها بمفردهما بالشقة.


وبررت المتهمة جريمتها بسبب عدم سماعها الكلام فخنقتها وعقب رجوع والديها أخبرتهما بوفاة شقيقتها بصورة طبيعية، ومر الأمر مرور الكرام، ولم يشتبه مفتش الصحة في الوفاة وقاموا بدفن الطفلة، إلا أنها منذ ذلك الحين وهي في حالة تأنيب للضمير وتشعر بالذنب ما جعلها تذهب لقسم الشرطة للاعتراف بالجريمة.

حدائق حلوان

وتلقى العميد مجدي خلف، مأمور قسم شرطة المعصرة، بلاغا من فريدة، 27 سنة مقيمة بحدائق حلوان، تفيد فيه أنها خنقت شقيقتها منذ 11 عاما، وأخبرت أسرتها أنها توفيت وفاة طبيعية، لتدفن الطفلة بدون شبهة جنائية.

قسم شرطة المعصرة

وأضافت المتهمة، أنه منذ 11 عاما، كانت تجلس بصحبة شقيقتها "أصالة" التي كانت تبلغ في ذلك الوقت 8 سنوات، داخل المنزل بمفردهما بمنطقة حدائق حلوان بدائرة قسم شرطة المعصرة، نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب عدم سماع الصغيرة كلامها، فتطورت إلى مشاجرة قامت خلالها بخنقها حتى فارقت الحياة.

تأنيب الضمير

وتابعت المتهمة، أنه عندما وصل والداها أخبرتهما أنها توفيت وفاة طبيعية ليتم دفنها دون شبهة جنائية، لكنها ظلت طول الـ11 عاما فى حالة تأنيب للضمير حتى توجهت اليوم للاعتراف بقتلها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الطالبية

وفى سياق آخر تجري الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة فتاة مقتولة أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الطالبية، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة أعلى الطريق الدائرى بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتبين العثور على جثة "هناء. م"، في العقد الثاني من عمرها، وترتدي كامل ملابسها، مصابة في منطقة الرأس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حادث أعلى الطريق الدائري

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم استدعاء أسرتها لسماع أقوالهم.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية