رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعترافات المتهم بإلقاء زوجته من الطابق السابع بالمرج: لو عاد بي الزمن لقتلتها ألف مرة

جثة
جثة
أدلى المتهم بإلقاء زوجته "ربة منزل" من شرفة شقته بالطابق السابع في منطقة المرج بمحافظة القاهرة باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة حيث كان عاد الزوج مبكراً من عمله وضبطها عارية بين أحضان عشيقها "سائق" داخل غرفة نومهما.



وأكد المتهم، في اعترافاته تعمده ارتكاب الجريمة بإلقائها من شرفة شقته بالطابق السابع وعدم ندمه على فعلته قائلا: غسلت شرفى بإيدي ولو عاد الزمن لقتلتها ألف مرة.

 


وروى المتهم بإلقاء زوجته من الطابق السابع بعد ضبطها عارية في أحضان عشيقها تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل ارتكاب الجريمة، موضحا: كنت متواجدا خارج المنزل فى العمل لأتمكن من توفير متطلبات المنزل، لكني استأذنت من صاحب العمل لكى أذهب للبيت مبكرا عن ميعاد الانصراف، وأثناء فتح باب الشقة سمعت صوتا غريبا يخرج من داخل الشقة، ففتحت باب الشقة ومشيت على "طراطيف صوابعى" متتبعا مصدر الصوت حتى وصلت أمام باب غرفة النوم.



وأضاف المتهم: عقب فتح باب غرفة النوم رأيت زوجتي عارية في أحضان عشيقها فلم أتمالك نفسى وأمسكت بها لكن عشيقها تمكن من الهروب، وقمت بالتعدي عليها بالضرب المبرح ثم ألقيتها من شرفة الشقة انتقاما لشرفي.


وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة المرج، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.



وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.



واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.



وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها حيث ألقى بها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق".



وأضافت التحريات، أن المتهم تعدى على المجنى عليها بالضرب المبرح عقب ضبطها عارية في أحضان عشيقها على سرير نومهما، ثم ألقى بها من شرفة الشقة انتقاما لشرفة.


وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاماً لشرفة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية