رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استولى على اموالهم.. حبس مختطفي صاحب شركة ودفنه بالمنوفية 4 أيام

جثة
جثة

العديد من الجرائم الجنائية ما بين نصب وسرقة وخاصة جمع الأموال المواطنين بزعم التوظيف تنتهى بضبط مرتكبى الواقعة،  ولكن تفاصيل الواقعة هذه المرة مختلفهة حيث راح ضحيتها مستريح المنوفية بعد أن اختطفه بعض الأشخاص لقيامه بجمع أموال بزعم استثمارها إلا أن النهاية كانت دفنه أسفل صبة خرسانية لإخفاء الجثة .


وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية بشأن وفاته  .

البداية كانت بتلقى قسم شبين الكوم بلاغا من سائق 35 سنة  بغياب شقيقه 36 سنة مالك شركة توريدات - مقيم دائرة القسم عقب خروجه من مسكنه .


وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط ادارة البحث الجنائي بأمن المنوفية بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ،  أن وراء واقعة الغياب كلا من حاصل علي بكالوريوس  ونجل عمه الأول حاصل علي ثانوية عامة، وشقيق الثاني - حاصل علي معهد فني تجاري ونجل شقيق الأول حاصل علي دبلوم ، وشقيق زوجة الأول حاصل علي دبلوم، وحارس العقار محل إقامة الأول ؛ وذلك لسابقة قيام الأول بتسليم المتغيب مبلغ (مليون و250 ألف جنيه ) لإستثماره نظير أرباح شهرية وعدم قيام المتغيب بدفع الأرباح أو رد المبلغ المالي قام على إثر ذلك الأول بإستدراج المتغيب للشقة سكنه وإستعان بباقي المتهمين .

وأشارت التحريات لقيامهم  بتوثيقه واحتجازه بإحدى الغرف لإكراهه علي التوقيع علي إيصالات أمانة لإجباره علي دفع المبالغ المالية وانصرفوا عدا الأول وعقب ذلك قام المتغيب بفك وثاقه وحاول الهروب من شرفة الغرفة فاختل توازنه وسقط أرضاً نتج عن ذلك وفاته.

وقام الأول والسادس بوضع جثة المجني عليه بحقيبة السيارة الخاصة بالأول والتوجه بها للثاني والثالث وقاموا بدفن المجني عليه داخل منزل "غير مأهول بالسكان " مؤجر للثاني وعقب الانتهاء من الدفن قاموا بصب كمية من الأسمنت علي مكان الدفن لإخفاء معالم الجريمة.


وباستهدافهم أمكن ضبط أربعة منهم وبمواجهتهم اعترفوا وأرشدوا عن السيارة المُستخدمة  .


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين. 
Advertisements
الجريدة الرسمية