رئيس التحرير
عصام كامل

استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور

حبس
حبس
جددت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس سائق توك توك وأحد أقاربه ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل شاب بالتعدي عليه، لرفض أسرته الزواج من شقيقته ببولاق الدكرور.


وكشفت تحقيقات النيابة تفاصيل مقتل شاب في عقده الثاني من العمر على يد سائق توك توك في عقده الثاني من العمر وأحد أقاربه، حيث اعترفا المتهمان بارتكابهما الواقعة، بسبب رفض المجني عليه زواج أحداهما من شقيقته ورفض الأسرة، بمنطقة بولاق الدكرور.

وأضاف المتهمان في اعترافاتهما، أنهما استدرجا المجني عليه (عامل) لمنطقة نائية وتعديا عليه بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك انتقامًا منه بسبب رفض أسرته من الزواج من شقيقته.

وتلقى قسم بولاق الدكرور بلاغا بالعثور على الجثة، انتقل ضباط المباحث إلى مسرح الجريمة، وبدأت القوات في مراجعة الكاميرات وفحص خط سير المجني عليه، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك وشاب آخر، وأنهما تعديا بالضرب على الضحية حتى فارق الحياة. 

 وأضافت التحريات أن المتهم الرئيسي، 22 سنة، استعان بابن خاله، 21 سنة عامل، واستدرج المجني عليه عامل 19 سنة، إلى منطقة نائية، وتعديا عليه بالضرب المبرح حتى فارق الحياة، وتركا الجثة في الشارع ولاذا بالفرار.

وشرحت التحريات أنه فور تلقي قسم بولاق الدكرور بلاغ بالعثور على الجثة، انتقل ضباط المباحث إلى مسرح الجريمة، وبدأت القوات في مراجعة الكاميرات وفحص خط سير المجني عليه، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق «توك توك» وشاب آخر، وأنهما تعديا بالضرب على الضحية حتى فارق الحياة.

وعقب مراجعة الكاميرات، تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين،  وألقت قوة القبض على المتهمين، وأثناء مناقشتهما اعترفا بتفاصيل الجريمة، وأكدا في محضر الشرطة أنهما قتلا المجني عليه، انتقاما منه لرفض أسرته زواج أخته من المتهم الأول، وتم التحفظ علي المتهمين، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات وتم حبس المتهمين. 
الجريدة الرسمية