Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استدعاء 3 أمناء شرطة في واقعة تعدي ضابط على نائبة بقسم مدينة نصر

حوادث
النائبة زينب سالم

نيرة عبد العزيز


أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار حسام عرجاوي بسرعة إجراء تحريات الأمن الوطني والمباحث الجنائية حول اتهام النائبة زينب سالم للضابط شريف الوكيل بالتعدي عليها داخل قسم شرطة أول مدينة نصر.

وكلفت النيابة مأمور قسم شرطة أول مدينة نصر بتفريغ كاميرات وحدة المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة، بالإضافة إلى استدعاء 3 أمناء شرطة من مباحث القسم للاستماع لأقوالهم حول الواقعة.

وكانت النيابة قد قررت أمس إخلاء سبيل الضابط شريف الوكيل المتهم بالتعدي على النائبة زينب سالم بضمان وظيفته.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار محمد حتة رئيس النيابة، أنه أثناء سير شاب بصحبة والدته وشقيقته "مصريين يحملون الجنسية النرويجية"، بأحد شوارع مدينة نصر، قام نجل شقيقة النائبة البرلمانية بالتحرش لفظيا بالفتاة، مما دفع شقيقها لردعه ومعاتبته، فقام نجل شقيقة البرلمانية بإخراج سلاح أبيض وطعنه في بطنه، وتم نقله إلى المستشفى.

وانتقل المستشار عبد الرحمن أمين مدير النيابة إلى المستشفى لمناظرة المصاب، وأكد الطبيب المعالج أن الشاب في حالة خطيرة، ومصاب بجرح غائر أسفل البطن، وأسفر عن ذلك خروج أحشائه، وتم إيداعه غرفة العناية المركزة بين الحياة والموت.

وأظهرت تحقيقات النيابة أن النائبة تعدت على الضابط ومزقت ملابسه، كما سبته ونعتت أفراد الشرطة بـ"الكلاب" وهددتهم بالفصل.

وكانت نيابة أول مدينة نصر قد تلقت بلاغا من النائبة البرلمانية زينب سالم تتهم فيه ضابط شرطة بقسم أول مدينة تصر بالتعدي عليها.

يذكر أن مصدر بقسم شرطة مدينة نصر، أكد أن النائبة زينب سالم كانت متواجدة لإخراج نجل شقيقها البالغ من العمر 15عاما والمتهم في قضية تحرش وشروع في قتل بالقوة من القسم، بعدما حدثت مشادات بينها وبين أفراد الشرطة واتهمتهم بالتعدي عليها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements