رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استدعاء شقيقة «زينب سالم» لسماع أقوالها في واقعة قسم مدينة نصر

النائبة زينب سالم
النائبة زينب سالم

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار حسام عرجاوي، باستدعاء شقيقة النائبة البرلمانية زينب سالم، للاستماع لأقوالها في واقعة اتهام ضابط شرطة بالتعدي على شقيقتها داخل القسم، وتسلمت منذ قليل، النيابة مذكرة ببيانات عضوية النائبة البرلمانية ورقم العضوية.


وكانت النيابة قررت إخلاء سبيل الضابط شريف الوكيل المتهم بالتعدي على النائبة زينب سالم بضمان وظيفته.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار محمد حتة رئيس النيابة، أنه أثناء سير شاب بصحبة والدته وشقيقته "مصريين يحملون الجنسية النرويجية"، بأحد شوارع مدينة نصر، قام نجل شقيقة النائبة البرلمانية بالتحرش لفظيا بالفتاة، مما دفع شقيقها لردعه ومعاتبته، فقام نجل شقيقة البرلمانية بإخراج سلاح أبيض وطعنه في بطنه، وتم نقله إلى المستشفى.


اقرأ أيضا:
النيابة تتسلم تقرير بيانات عضوية زينب سالم من البرلمان

إخلاء سبيل ضابط مدينة نصر المتهم بالتعدي على نائبة البرلمان

حبس نجل شقيقة زينب سالم بتهمة التحرش والشروع في القتل

فيديو واقعة «تعدي ضابط على نائبة» يبرئ الداخلية



وانتقل المستشار عبد الرحمن أمين، مدير النيابة إلى المستشفى لمناظرة المصاب، وأكد الطبيب المعالج أن الشاب في حالة خطيرة، ومصاب بجرح غائر أسفل البطن، وأسفر عن ذلك خروج أحشائه، وتم إيداعه غرفة العناية المركزة بين الحياة والموت.

وأظهرت تحقيقات النيابة أن النائبة تعدت على الضابط ومزقت ملابسه، كما سبته ونعتت أفراد الشرطة بـ"الكلاب" وهددتهم بالفصل.

وكانت نيابة أول مدينة نصر تلقت بلاغا من النائبة البرلمانية زينب سالم تتهم فيه ضابط شرطة بقسم أول مدينة تصر بالتعدي عليها.

يذكر أن مصدر بقسم شرطة مدينة نصر، أكد أن النائبة زينب سالم كانت متواجدة لإخراج نجل شقيقها البالغ من العمر 15عاما والمتهم في قضية تحرش وشروع في قتل بالقوة من القسم، بعدما حدثت مشادات بينها وبين أفراد الشرطة واتهمتهم بالتعدي عليها.
Advertisements
الجريدة الرسمية