رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استخراج جثة سيدة دفنها زوجها دون علم أسرتها بالطالبية.. اتهمه شقيقها بقتلها

التحقيق
التحقيق
طلبت نيابة الجيزة استخراج جثة سيدة مريضة سرطان ضربها زوجها حتى الموت في الطالبية.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لاستخراج الجثة عقب 24 ساعة من دفنها لتشريحها وبيان سبب الوفاة ومدى وجود إصابات ظاهرية بها من عدمه، والاستماع لأقوال أسرة السيدة، حيث تبين من التحريات الأولية أن الزوج تركها عدة ساعات تنازع الموت حتى فارقت الحياة ثم دفنها وابلغ اسرتها بعد انتهاء الدفن. 


أنهى اجراءات دفن زوجته وأبلغ أسرتها بالوفاة
تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا من شقيقين يعملان مزارعين في منوف بمحافظة المنوفية، يفيد بوفاة شقيقتهما على يد زوجها سائق «توكتوك»، بعد تلقيهما اتصالا هاتفيا من الزوج يخبرهما بوفاة شقيقتهما اثر مرضها، وأنه أنهى اجراءات دفنها والجنازة؛ ما دفعهما للشك في أمر وفاة شقيقتهما وابلاغ الشرطة. 

فحص البلاغ 
وانتقل رجال الأمن لمكان الواقعة تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، لفحص البلاغ.

وتبين من التحريات الأولية بقيادة العقيد عمر حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية أن الزوج 45 سنة "سائق توك توك" وراء قتل زوجته 42 سنة حيث تعدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة. 

لديهما ٨ أبناء وتوجد بينهما خلافات زوجية 

واضافت التحريات برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن الزوجين لديهما 8 أبناء وتوجد بينهما خلافات زوجية وأن الزوج معتاد الشجار معها حتى نشب بينهما خلاف أمس؛ ما دفع الزوج للتعدي عليها بالضرب بـ "عصا" على رأسها وأنحاء جسدها؛ ما تسبب في اصابتها بحالة إعياء وتركها ملقاة على الارض لمدة من 3 لـ 4 ساعات حتى فارقت الحياة. 

القبض على الزوج.. واعترافه بضربها حتى الموت
وتمكنت قوة امنية برئاسة المقدم اسلام السيد رئيس مباحث الطالبية من إلقاء القبض على الزوج المتهم.

وبمواجهته اقر بارتكاب الجريمة، حيث أكد أنه تعدى عليها بالضرب حتى شعرت باعياء وتركها حتى لفظت انفاسها الاخيرة. 

تبرير إصابتها بأنها مريضة سرطان
ذهب الزوج الى مستوصف طبي واحضر منه طبيبا لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبرر الاصابات بجسدها بانها مريضة سرطان وسقطت اثناء سيرها في الشارع فكتب له الطبيب التقرير الطبي، وتوجه به الزوج الي الوحدة الصحية وحصل بموجب التقرير على تصريح بالدفن.

وأنهى اجراءات الجنازة والدفن سريعا ثم أبلغ اسرتها في محافظة المنوفية. 

استكمال الغسل بعد شك المغسلة بالوفاة
 وأمكن التوصل للسيدة التي قامت بُغسلها والتي أكدت وجود إصابات بها وأنها شكت في الأمر، ولكنها استكملت غسلها بعد رؤية تصريح الدفن.

واستجوب فريق البحث الابن الأكبر للزوجين 18 عاما الذي شهد بتعدي والده على والدته بالضرب وكشف أنهما اعتادا التشاجر فيما بينهما، وتلك المرة انهال والده على أمه بالضرب وقتلها.

بلاغ بالواقعة
تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد وفاة ربة منزل نتيجة اعتداء زوجها عليها بالضرب، وذكر شقيقها أن زوجها تمكن من استخراج تصريح دفن لها رغم وجود شبهة جنائية. 
 
تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واعتدائه بالضرب عليها بسبب خلافات أسرية، مما أسفر عن إصابتها بحالة إعياء فارقت على إثرها الحياة.  
Advertisements
الجريدة الرسمية