Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إكرام اللئيم.. تفاصيل مثيرة في أمر إحالة الخادم المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

حوادث هتك عرض (4)
صورة تعبيرية

علي الحكيم

جاء أمر الإحالة في واقعة طفلة المعادي والتي اتهمت خادمًا بهتك عرضها لمدة عام ونصف العام داخل غرفتها الخاصة، بتفاصيل مثيرة، حيث إن المتهم ارتكب الجناية المؤثمة بالمادتين 267 و268 م قانون العقوبات من قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008.

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أن بدائرة قسم المعادي، هتك المتهم عرض الطفلة المجني عليها التي لم تبلغ من العمر 18 عامًا.

وأضافت أن المتهم يعمل كخادم لديها منذ أربعة أعوام، وأنه استغل تلك الصفة لارتكاب جرمه.

وتضمنت شهادة مجري التحريات بالقضية أن التحريات السرية أكدت صحة ما شهدت به والدة المجني عليها وأقوال الطفلة بقيام المتهم باستغلال وظيفته كخادم لدى أهلية المجني عليها وقيامه بهتك عرضها.

من جانبه كشفت تحقيقات النيابة العامة في تلك الواقعة، أن "ن.م"  الإشارة إلى المجني عليها، "أن المتهم كان كل يقف قدام الأوضة يوما وأنا بغير هدومي حتى استغل وقت نومي وقام بممارسة أفعال جنسية شنيعة".

وأضافت: "كرر الجاني فعلته وخوفت أن أخبر والدتي خوفًا من أن يقتلني الخادم أو يأذيني جسديًا، ويوم الواقعة تفاجأت بوالدتي تصرخ وحينها استيقظت ووجدت الخادم نائمًا بسريري".

وكانت عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، خادم بالسجن المشدد 6 سنوات لاتهامه بهتك عرض فتاة قاصر في منطقة المعادي.

وكشفت تحقيقات النيابة ما ورد في أقوال والدة الفتاة التي لم يتجاوز عمرها 18 عامًا، أنها عقب عودتها من العمل بشكل مفاجئ، دخلت إلى غرفة ابنتها، واكتشفت خيانة خادمها.

وبمواجهته اعترف بهتك عرض ابنتها على مدار عام ونصف العام، حيث كان يستغل وجوده في المنزل بصحبة المجني عليها بمفردهما، ويتوجه إلى غرفة نومها وأثناء استغراقها في النوم يقوم بتجريدها من ملابسها ويتحرش بها.

وبمواجهة ابنتها أخبرتها أنها كانت تشعر بالخوف وتظهر أنها نائمة خوفًا من قتلها على يد المتهم.

وتابعت أن المتهم يعمل لدى المجني عليها منذ 4 سنوات، وأنه ارتكب الواقعة منذ أن كانت الفتاة صغيرة ويستغل عمله ووجوده داخل المنزل بصحبة الفتاة بمفردها ويقوم بتجريدها من ملابسها ويهتك عرضها كرهًا.

كان قسم شرطة المعادي تلقى بلاغًا من أسرة طفلة باتهام عامل لديها بهتك عرض ابنتهم أكثر من مرة مستغلًا تواجده بالمنزل، وتم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية بعد أن أكد تقرير الطب الشرعي تعرض الطفلة لهتك عرض أكثر من مرة، مع استمرار حبس الجاني احتياطيًا على ذمة المحاكمة الجنائية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements