رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 9 في حادث تصادم بأسيوط

حادث تصادم
حادث تصادم
أصيب ٩ أشخاص منذ قليل في حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما ميكروباص وأخرى ربع نقل وتم نقل المصابين الي مستشفي أسيوط الجامعي وجار رفع آثار الحادث. 


كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من الخدمات الأمنية علي الطرق بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص وأخرى ربع نقل عند مدخل علوان التابعة لمركز أسيوط. 

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة واسفرت الحادث عن إصابة ٩ أشخاص من ركاب السيارتين.

وتم نقل المصابين الي  مستشفي اسيوط الجامعي لتلقي العلاج ، وجار رفع آثار الحادث وتحرر المحضر اللازم  بالواقعة وجار العرض علي النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في سبب الواقعة. 

في سياق متصل شهدت محافظة أسيوط الأسبوع الماضي إصابة 6 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ميني باص، بمدخل قرية بني عدي على الطريق الزراعي بمنفلوط في أسيوط.

تلقى مدير الأمن اللواء أسعد الذكير، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، بانقلاب سيارة ووجود مصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وقوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبيَن من المعاينة الأولية انقلاب سيارة ميكروباص رقم "9621 ن ب ص" إثر اصطدامها بميني باص رقم "6914 ي ج ر" علي الطريق الزراعي بقرى بني عدي.

أسفر الحادث عن إصابة "محي الدين. ط" 62 عامًا، و"محمد. ف. ع" 63 عامًا، و"مصطفى. ن.ر" 67 عامًا، و"عبدالناصر. ن.ر" 65 عامًا، و"يحيي. م. م" 69 عامًا، و"محمد. أ. ع" 55 عامًا وتم نقل المصابين إلى مستشفى منفلوط المركزي، وحُرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة واستكملت الإجراءات القانونية اللازمة وتم تسيير حركة المرور.
Advertisements
الجريدة الرسمية