رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 8 في حادث تصادم بالطالبية

حادث تصادم بالطالبية
حادث تصادم بالطالبية
أصيب 8 أشخاص بعدما صدمتهم سيارة ملاكي أثناء عبورهم الطريق بمنطقة الطالبية، وتبين أن السائق أصيب بغيبوبة سكر مما أسفر عن فقدانه للوعى فاصطدم بالمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.


حادث الطالبية
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم بدائرة قسم شرطة الطالبية مما أسفر عن وقوع مصابين، وانتقل رجال مرور الجيزة إلى مكان الواقعة.

غيبوبة السكر
وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة المسن لسيارته الملاكي أصيب بغيبوبة سكر ففقد الوعي على إثرها، مما أسفر عن اصطدامه بـ8 أشخاص أثناء عبورهم الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مدينة نصر
وفي سياق منفصل أصيب شخصان بعدما صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق فى شارع المنهل بمدينة نصر، ما أدى إلى توقف حركة المرور. وعلى الفور وصلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتواجد رجال المرور للعمل على تسيير الحركة المرورية، وإعادتها إلى طبيعتها مرة أخرى.
 
وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى مدينة نصر بوقوع حادث مروري. وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

حوادث الطرق
وتتسبّب حوادث الطرق في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الانشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقون، اتباع إرشادات الطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة وغير المعروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.
Advertisements
الجريدة الرسمية