رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة على أولوية العبور بأسيوط

إصابة 7 أشخاص في
إصابة 7 أشخاص في مشاجرة على أولوية العبور بأسيوط
أصيب منذ منذ قليل 7 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصا نشبت بين أولاد عمومة بمنطقة الغنايم غرب التابعة لمركز الغنايم بمحافظة أسيوط بسبب أولوية العبور بالطريق أمام منازلهم وتم نقل المصابين للمستشفى المركزى والسيطرة على المشاجرة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


بلاغ بالواقعة 
تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة الغنايم غرب بوقوع مشاجرة بالطوب والعصا بين أبناء وما أسفرت عن وقوع مصابين.


7 مصابين 
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأسفر الحادث عن إصابة كل من" إسلام عبد المنعم على 19 سنة الغنايم غرب، وعبد المنعم على عبد العال 30 سنة، جمال عبد العليم أحمد 36 سنة كما أصيب ومحمدعبدالعال عبدالرحمن 55سنة، عبدالعال محمدعبدالعال 19 سنة، احمد عبد العال 67 سنة، وطه أحمد عبدالعال 19 سنة  والجميع مقيمين الغنايم غرب.

أولوية عبور الطريق 
أشارت التحريات الأولية التي أجراها ضباط المباحث أن سبب المشاجرة خلاف بين أبناء العمومة بسبب أولوية العبور بالشارع أمام منازلهم تم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفى الغنايم المركزي وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على طرفي المشاجرة وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في ذات السياق أصيب 5 أشخاص في مشاجرة نشبت بالعصا والشوم بين أفراد عائلتين بسبب تجدد خلافات قديمة بمركز الغنايم التابع لمحافظة أسيوط وتم نقل المصابين لتلقي العلاج وفرض كردون أمني بمحيط المشاجرة وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

بلاغ بالواقعة 
 تلقي مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية غنايم قبلي بوقوع مشاجرة بين أفراد عائلتين بالشوم والعصا بسبب تجدد خلافات قديمة فيما بينهم ووقوع مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأسفر الحادث عن إصابة كل من حسن احمد احمد سليمان 60 سنة و حسام حسن أحمد أحمد 25 سنة من العائلة الأولى وفكرى عجبان جندى عوض 50 سنة، وإبراهيم عجايبى 50 سنة، ومينا فكرى عجبان 20 سنة من العائلة الثانية. 

كردون أمني 
تم نقل المصابين للمستشفي المركزي وإجراء الإسعافات الأولية لهم وفرض كردون أمني بمحيط المشاجرة وتم حجزهم بمركز الشرطة وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
الجريدة الرسمية