رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالقناطر الخيرية

أمن القليوبية
أمن القليوبية
أصيب  6 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات بينهم وجرى نقل المصابين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، إخطاراً من المقدم محمود علام، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بوقوع  مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز.


جرى على الفور إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن المشاجرة بين طرفين بسب خلافات سابقة  بينهم أسفرت المشاجرة عن إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم المستشفى، وجاري التحري عن الواقعة وملابساتها وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر أمرت نيابة الخصوص بحبس عاطل ٤ أيام على ذمة التحقيق لقيامه بقتل آخر بلوح خشبي مما أدى إلى قسْم رأسه نصفين بسبب دفاعه عن معاكسته لجارته، تم ضبط المتهم.

تلقي العقيد محمد حسني وكيل فرع البحث الجنائي بالخانكة، إخطارا من المقدم محمود عقل رئيس مباحث الخصوص، بمقتل “أ. ج” 31 عاما، إ”ثر إصابته بكسر رأسه نصفين على أثر مشاجرة مع عاطل يدعي “م. ا”، 19 عاما، عاطل.

وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة دفاع المجني عليه عن جارته لقيام المتهم بمعاكستها، فقام على أثر ذلك بضربه بلوح خشبي أدى إلى قسْم رأسه نصفين وتوفي عقب وصوله المستشفى، وتم التحفظ على المتهم وتحرر محضر بالواقعة بالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية