رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 4 أشخاص في مشاجرتين بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب عامل برش خرطوش أثناء تدخله لفض مشاجرة بالقناطر الخيرية، وتم نقله لمستشفي قصر العيني.

وكان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ من العميد أشرف صالح مأمور مركز القناطر الخيرية، من مستشفى القناطر بوصول "عبد الرحمن ع"، 39 عاما،عامل، مصابا بخدوش وسحجات بالجبهة وكدمة أسفل العين اليمنى وجرح رضى بفروة الرأس، وتم حجزه للعلاج.


وبالانتقال والفحص وسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين "خالد ع"، 23 عاما، سائق، وذلك لاصطدام التوك توك قيادة المشكو في حقه به أثناء سيره، تطورت لمشاجرة قام خلالها المشكو في حقه بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات وإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابة "كريم م"، 22 عاما، عامل بمصنع، مصابا برش خرطوش في الوجه، أثناء قيامه بمحاولة الفصل بينهما، وتم تحويله لمستشفى قصر العيني بالقاهرة للعلاج.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14113، جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2017 م.

على جانب آخر أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب هاتف محمول بشبرا الخيمة.

وكان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة من الأهالي بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية الترعة البيجامية، بيجام، دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "بدرا"، 22 عاما، ميكانيكى، و"محمود ع"، 25 عاما، سائق، مصاب بجروح قطعية بكف اليد اليسرى والذراع اليمنى، و"مصطفى ع"، 22 عاما، مصاب بجرح قطعى، وطرف ثان "رشاد خ"، 23 عاما، سائق توك توك، مصابا بجرح قطعى.

بانتقال النقيب محمد أبو سريع معاون المباحث، تبين حدوث مشادة كلامية بين الأول والرابع بسبب خلافات على هاتف محمول تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها الثانى والثالث من الطرف الأول وتعدى كل منهما على الآخر محدثين ما بهم من إصابات، ولدى تدخل "محمد ج" لفض المشاجرة حدثت إصابته ببتر بعقلة إبهام اليد اليسرى ورش خرطوش بالوجه أثناء محاولته استخلاص سلاح ناري "فرد خرطوش" من الثانى.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وادعى الثانى والرابع كل منهما على الآخر بحمل السلاح الناري وأنه فقد أثناء المشاجرة، وجار تكثيف الجهود لضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8514، جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017م.
Advertisements
الجريدة الرسمية