رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 3 أشخاص في حريق بالوادي الجديد

اسعاف - ارشيفية
اسعاف - ارشيفية
أصيب ثلاثة أشخاص مساء اليوم بحروق متفرقة فى أنحاء الجسم اثر حريق شب بوحدة سكنية بمدينة موط بمحافظة الوادى الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام.


وتلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادى الجديد بلاغا من إدارة النجدة يفيد نشوب حريق بوحدة سكنية بعمارة 11 بقرض الأوقاف بمركز الداخلة نتج عنه إصابة 3 أشخاص بحروق مختلفة فى أنحاء الجسم وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء لموقع الحادث وتم نقل المصابين بالإسعاف لمستشفى الداخلة العام لتلقى العلاج اللازم.

على جانب آخر شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع الإدارة التموينية والصحة، اليوم الإثنين، حملة مرورية على المحال التجارية، بنطاق مدينة باريس.


وقال كمال إبراهيم، رئيس مركز باريس بالوادى الجديد، فى بيان صحفى له، اليوم الإثنين، إن الحملة أسفرت عن تحرير 5 محاضر تموينية و2 بدون كمامات وقد جرى التنبيه المشدد على جميع المواطنين وأصحاب المحلات التجارية ارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.


وأكد إبراهيم، أن الحملات التموينية المفاجئة على الأسواق، بغرض متابعة المعروض من السلع والأغذية، والتأكد من سلامتها، ومنع أي تجاوزات.


وأضاف رئيس مركز باريس، أن هذه الحملات، تأتي فى إطار حرص الدولة على ضبط الأسواق ومحاربة الغش والتلاعب بأقوات المواطنين وصحتهم، وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الوادى الجديد، اللواء محمد الزملوط، بضبط أي مخالفات، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد مرتكبى هذه المخالفات، لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، ومراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين، وتطهير الأسواق من السلع منتهية الصلاحية أو الرديئة، ومتابعة قيام المخابز البلدية والمنشآت التموينية الأخرى بعملها على أكمل وجه.




Advertisements
الجريدة الرسمية