رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالمنيا

حادث تصادم بالمنيا
حادث تصادم بالمنيا
أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي  بطريق " القاهرة - أسوان" الزراعي بمركز ملوي جنوب المنيا ، وتم نقلهم إلى المستشفي العام لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بطريق "القاهرة - أسوان" الزراعي بالقرب من مدينة ملوي، مما نتج عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم الي المستشفي العام لتلقي العلاج.


 تفاصيل الحادث
انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أصابة كل من: محمد. ا. ع 33 عاما، محمد. ب. ع 32 عاما، من مستقلي السيارة الأولي، وأحمد. ف. ا 43 عاما مستقل السيارة الثانية، وتم نقلهم جميعا إلي مستشفي ملوي العام وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.

  تصادم قطار فى عربة كارو
يشار أن المنيا شهدت قبل أسبوعين حادث تصادم قطار الركاب رقم 713 المتجه من محافظة أسيوط إلي محافظة المنيا، بعربة كارو بمزلقان ماقوسة جنوب مدينة المنيا، أثناء تخطي السيارة الخاطئ للمزلقان، مما أسفر عن وفاة طفلة وإصابة 4 أشخاص، بإصابات خفيفة.

وتابع محافظ المنيا حينذاك حالة المصابين في الحادث بمستشفي المنيا العام، وأطلع على تقرير حالتهم الصحية، حيث طمأنهم بتوفير الخدمات والرعاية الطبية اللازمة، موجهاً مسؤولي الصحة بتوفير الخدمة الطبية اللائقة لهم، حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى كما تم اتخاذ كافة الإجرات القانونية.

كما وجه المحافظ مسئولي مديرية التضامن الإجتماعي بسرعة صرف الإعانات الاجتماعية المقررة بصورة عاجلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية