رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 3 أشخاص فى تصادم 4 سيارات بطريق الأوتوستراد | صور

حادث طريق الأوتوستراد
حادث طريق الأوتوستراد
شهدت مدينة حلوان بجنوب محافظة القاهرة حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ3 سيارات ملاكى على طريق الأوتوستراد مما اسفر عن إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.





تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة حلوان مما أسفر عن توقف فى الحركة المرورية، وانتقل رجال مرور القاهرة لمكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث.




وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص و3 سيارات ملاكى بطريق الأوتوستراد مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقى العلاج اللازم.




وقام رجال مرور القاهرة برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.




وفى سياق متصل كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل وملابسات مصرع ضابط متقاعد بمدينة 6 أكتوبر دهسا أسفل عجلات سيارة نقل تريلا بطريق الواحات، حيث تبين أن المتهم سحل المجنى عليه 100 متر.




وأضافت التحريات إنه أثناء سير المجني عليه مستقلًا سيارته على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر وبرفقته زوجته اصطدمت به سيارة نقل "تريلا" فتوقفت السيارتان على الطريق، ونشبت بينهما مشادة كلامية.

وأشارت التحريات، الى أن مشاجرة نشبت بين الضابط المتقاعد وسائق التريلا وتجمع بعض المواطنين وقائدى السيارات لمنع تطورها لمشاجرة، فتمكن السائق من التسلل لسيارته للفرار بها.




وأضافت التحريات، أن المتهم تسلل لسيارته وتحرك بالسيارة بسرعة كبيرة للفرار بها إلا أن المجنى عليه شاهده وتوجه إليه مسرعا، وتمكن من الإمساك بمرآة السيارة فى محاولة لمنعه من الهرب.

وأوضحت التحريات، أن المتهم عندما شاهد المجنى عليه ماسكا فى مرآة السيارة زود السرعة وسحله ما يقرب من أكثر من 100 متر حتى سقط أسفل العجلات الخلفية فدهسته ولقي مصرعه في الحال.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بمصرع شخص على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث والمرور لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شهاب عبدالرحمن ضابط متقاعد ويدرس للطلبة بكلية الهندسة بالجامعة الكندية إثر دهسه أسفل عجلات سيارة تريلا، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت المعاينة الأولية أن سيارة تريلا سحلت المجنى عليه أكثر من 100 متر ودهسته أسفل عجلاتها مما أسفر عن مصرعه فى الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط سائق السيارة النقل "تريلا"، وبمواجهته اعترف برتكاب الواقعة وأنه فوجئ بمصرع المجنى عليه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.



كما شنت الإدارة العامة للمرور القاهرة والجيزة حملاتها موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

Advertisements
الجريدة الرسمية