رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية
أصيب 14 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بإصابات خفيفة وخرجوا جميعا من المستشفى بمدخل سمالوط.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من العقيد عمرو فؤاد مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بانقلاب سيارة سيارة ربع نقل تحمل رقم 2318، وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا بإصابات خفيفة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وخرجوا جميعا من المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.


وعلى جانب آخر تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا بورود إشارة من المستشفى العام بوصول "صلاح. ع. ع" 65 عاما خفير نظامي بالمعاش، مقيم بقرية نزلة الفلاحين، التابعة لدائرة مركز المنيا، جثة هامدة، إثر تهشم في مقدمة رأسه وإصابته بارتجاج بالمخ.

بانتقال المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا والفحص تبين إن المجني عليه تشاجر مع ابنيه محمد 30 عاما، يعمل بالكويت، ومصطفى 23 عاما، عاطل، ويقيمان بنفس القرية، وأثناء الشجار رطمه أحدهما بحجر جار تحديده، مما أدى إلى إصابته في مقدمة الرأس ووفاته متأثرا بجراحه.

تم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.

وقد أفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق البحث الجنائي أن مشادة كلامية وقعت بين الأب وابنيه وتطورت لمشاجرة بسبب خلاف على ميراث منزل، وأنه أثناء ذلك رطم أحدهما المجني عليه "الأب" بحجر مما أدى إلى حدوث إصابات بالغة في مقدمة الرأس وتهتك ووفاته عقب ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى القبض على المتهم الأول الابن الأكبر "محمد" أثناء تواجده داخل المستشفى العام بعد نقل والده إليها، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط شقيقه الهارب "مصطفى".

بالعرض على النيابة العامة قررت التحفظ على الجثة لحين انتداب طبيب شرعي لمناظرتها وتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد الإصابات وكيفية ووقت حدوث الوفاة والأداة المستخدمة.

كما كلفت النيابة إدارة البحث الجنائي باستعجال إجراء التحريات اللازمة لمعرفة الظروف والملابسات، والتصريح عقب ذلك بدفن الجثة.
Advertisements
الجريدة الرسمية