Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة ضابط شرطة أثناء فض مشاجرة بالخانكة

حوادث
صورة تعبيرية

محمد إبراهيم - نهال دوام


تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من السيطرة على مشاجرة نشبت بين طرفين بمركز الخانكة، واستخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت المشاجرة عن إصابة محام بطلق ناري وضابط شرطة أثناء فض المشاجرة، فيما تم إحباط هروب المتهمين في الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وكان المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز الخانكة، تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية سرياقوس بدائرة المركز، وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن، وانتقل على الفور كل من الملازم أول محمد مصباح والملازم أول أحمد سلامة الضابطان بوحدة مباحث المركز والقوة المرافقة لفحص البلاغ.

وبين نشوب مشاجرة بين كل من "أحمد طلعت عنبه" وشهرته حمادة (30 عاما- محام حر) " طرف أول" مصاب بطلق ناري بالفخذ اليسرى وحسام حسين الزغبي، و"زكي جلال الجابري" وشقيقه رفاعي جلال الجابري وعيد شحاتة الجابري "طرف ثان".

وأثناء فحص البلاغ، قام "محمد. س.ا " أخصائي حاسب آلى بالهيئة العامة للطرق والكباري بالتعدى على القوات بالسب والشتم، وتحريض الأهالي على التجمهر، وتمكين الطرف الثانى من الهرب نتج عن ذلك إصابة الملازم أول أحمد سلامة بسحجات بالبطن والجسد نتيجة التماسك والتدافع.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط الطرف الثانى والسلاح المستخدم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements