رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة تاجر مخدرات أثناء محاولته الهروب من الشرطة في السلام 

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

أصيب تاجر مخدرات أثناء محاولته الهرب من قوة أمنية باستخدام دراجة نارية بمنطقة السلام وتم ضبطه وبرفقته شريكه وتم اقتياده لديوان القسم. 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده ورود معلومات للرائد محمد السيسى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة السلام مفادها أن "م ر"، 22 سنة، عاطل  والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها 1974، و"ر ص"،  21 سنة، عاطل، يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من المنطقة سكنهما مكاناً لتجارتهما غير المشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات  عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من قوة وحدة مباحث القسم، وأثناء ذلك استشعر المتهمان وصول القوات بالمنطقة سكنهما فحاولا الفرار مستقلين دراجة بخارية ماركة هوجن سوداء اللون  "بدون لوحات معدنية "، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد المتهم الأول والسقوط أرضاً  ونتج عنه إصابة الأول  بكسر بالساق اليسرى  وتم نقله وإسعافه بمستشفى السلام العام.

أمن الجيزة يفك لغز اختفاء مقاول بالطالبية.. صديق عمره يتخلص منه بسبب 68 ألف جنيه

وعثر بحوزتهما على كمية من الحشيش المخدر وزنت 100 جرام، مبلغ مالي 1100 جنيه، 2 هاتف محمول ، وبمواجهتهما بالمعلومات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما  غير المشروعة، والهاتفان المحمول للاتصال بعملائهما والدراجة البخارية لتسهيل تحركاتهما.

وبالعرض علي اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أمر بتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجريدة الرسمية