رئيس التحرير
عصام كامل

إرسال هاتف بطلة كليب «سيب إيدي» إلى المعمل الجنائي

رضا الفولي بطلة كليب
رضا الفولي بطلة كليب «سيب أيدي»

أمر معتز عاطف، وكيل أول نيابة قصر النيل، بإشراف ضياء نجم الدين مدير النيابة، بإرسال الهواتف المحمولة لبطلة كليب "سيب إيدي"، وطالبة وممثلة مغمورة إلى المعمل الجنائي لفحصها وتفريغها.


وكشفت تحقيقات وكيل أول نيابة قصر النيل عن وجود محادثات وصور جنسية بين المتهمات وخليجيين على "الواتس آب" والاتفاق معهم على مقابلتهم بأحد الفنادق الشهيرة.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمات صعدن إلى غرفة نزلاء بالفندق لممارسة الرذيلة معهم، لكن أمن الفندق أبلغ شرطة السياحة بالواقعة، فألقى القبض عليهن وضبط بحوزتهن 5 آلاف جنيه.

كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أحمد شاهين مساعد وزير الداخلية، ضبطت 3 ساقطات بينهن بطلة كليب «سيب إيدي» متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة مقابل 2000 جنيه لليلة.

وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب، تفيد اتفاق "ناهد. م"، ممثلة مغمورة، مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس بمقابل مادي، كما أن الممثلة المغمورة اتفقت مع بطلة كليب "سيب إيدي"، رضا الفولي، وفتاة أخرى، على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت قوة أمنية من ضبط "ناهد. م" 38 سنة، و"رضا الفولي" بطلة كليب "سيب إيدي" و"إنجي. إ" 24 سنة، طالبة بكلية التجارة بصحبة 3 أثرياء عرب، بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

وباستجوابهن، اعترفن باتفاقهن فيما بينهن على قضاء ليلة حمراء مقابل 2000 جنيه.
الجريدة الرسمية