رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إخماد حريق في شقة بقليوب بسبب ماس كهربائي

حريق بقليوب
حريق بقليوب
تمكنت أجهزة الحماية المدنية بقليوب من السيطرة علي حريق شب في احد الشقق السكنية بالمدينة اعلي مسجد الراعي مما اسفر عن إحتراق جهاز تليفزيون وانتريه وبعض محتويات الشقة دون خسائر في الأرواح أو إصابات.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيانية التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وبيان اسبابه وطلب تحريات المباحث.

تلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطارا من مامور قسم قليوب بنشوب حريق بإحدي الشقق السكنية بمنطقة مسجد الراعي بجوار قسم الشرطة القديم

انتقلت الأجهزة المعنية والحماية المدنية ومجدي نجاح رئيس مدينة قليوب وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتم السيطرة علي الحريق وتبين احتراق تليفزيون وانتريه بسبب ماس كهربائي ون خسائر في الأرواح أو إصابات وتبين سلامة باقي محتويات الشقة وعدم تاثر العقار بالحريق
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

تسببت الرياح الشديدة التي تتعرض لها محافظة القليوبية وصاحبها سقوط متقطع للأمطار وموجه صقيع في انهيار عامود انارة أمام مستشفي الأمراض النفسية بالخانكة فيما انتقل مجلس المدينة وتتم اعمال رفع العامود والتواصل مع الكهرباء لاتخاذ اللازم .


فيما واصلت موجه الطقس السئ والصقيع التي تتعرض لها محافظة القليوبية في الاستمرار وصحبها سقوط امطار علي فترات متقطعة خلال الساعات الماضية بين متوسطة وشديدة فيما شهد كورنيش النيل بمدينة بنها فى القليوبية، سقوط شجرة كبيرة على الطريق نتيجة الرياح الشديدة التى صاحبت الامطار  دون خسائر بالأرواح أو الممتلكات أو السيارات.

وفى طوخ قامت أطقم الطوارئ وسيارات كسح المياه التابعة لمجلس المدينه برئاسة احمد الوزيرى رئيس المدينه بشفط مياه الأمطار من أمام الأنفاق فيما قام قسم النظافة بالمجلس برفع المخلفات وتنظيف فتحات تصريف المياة داخل نفق الشهيد محمد جمال الاكشر بمدينة طوخ ، مع استمرار غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمجلس بمتابعة الحالة العامة بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

وتابع اللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفر شكر بالإشتراك مع فرع مياه الشرب والصرف الصحى حملة لتطهير جميع غرف مياه الصرف لاحتمال سقوط أمطار غزيرة مرتقبة واستيعابها.

وقال رئيس المركز والمدينة أنه تم الاستعداد لسقوط أمطار غزيرة مرتقبة في الأيام المقبلة حيث تم تطهير كافة غرف الصرف فضلا عن تهذيب الأشجار لمنع سقوط اغصانها المواطنين وحمايتهم أضرار شدة الرياح والعواصف واصلاح صيانة الأسلاك الكهربائية.
Advertisements
الجريدة الرسمية