Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إخلاء سبيل طبيب معهد ناصر في اتهامه آخرين بالتعدي عليه

حوادث
صورة أرشيفية

نيرة عبد العزيز


أمرت نيابة الساحل، بإخلاء سبيل السيد أيمن، طبيب بمستشفى معهد ناصر، وممرض، بضمان محل إقامتهما، على خلفية اتهامها 3 أشخاص أقارب مريض، بالتعدي عليهما، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار أحد المتهمين.


وأمرت النيابة بعرض الطبيب السيد أيمن علي الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبي عليه، وعمل تقرير بالإصابة.

كانت النيابة استمعت أمس- الأحد- إلى أقوال الأشخاص الثلاثة في اتهام مستشفى معهد ناصر لهم بالتعدي على الأطباء والممرضين، وأكدوا أنهم بالفعل كانوا مع والدهم، الذي يعالج في المستشفى، وكان يصرخ من الألم، وعندما استعطفوا الممرضة والاستقبال لإدخاله، رفضوا متعللين بوجود حالة أخرى، وطلبوا منهم انتظار دورهم، وعندما رفضوا حدثت مشادات كلامية مع الممرضة، سرعان ما تحولت إلى مشاجرة، وأمرت النيابة بصرفهم.

كانت النقابة العامة للأطباء، كشفت عن تفاصيل الاعتداء على أطباء معهد ناصر، فجر أمس الأحد، حيث اعتدى عدد من الأشخاص على السيد أيمن طبيب مقيم الطوارئ بمعهد ناصر، والطبيبين محمد إبراهيم ومحمد النبوى بالمعهد.

وقالت النقابة: إن إدارة المعهد اتبعت بروتوكول نقابة الأطباء في التعامل مع مثل هذه الحالات، حيث أبلغ الدكتور مؤمن عبد العزيز المدير المناوب بالمعهد، قسم شرطة الساحل وحضر معاون المباحث؛ لأخذ أقوال الأطباء داخل المستشفى، وحرر بلاغ ضد المعتدين باسم المنشأة الطبية، وألقي القبض على المعتدين واحتجازهم بقسم الشرطة؛ تمهيدا للعرض على النيابة، ويتابع الفريق القانوني للنقابة كافة الإجراءات القانونية اللازمة؛ ضمانا لحصول الأطباء على حقوقهم، وردعا لأي محاولات أخرى للاعتداء على الأطباء مستقبلا.

وتوجه الدكتور أسامة عبد الحى عضو مجلس النقابة العامة للأطباء للمعهد؛ للاطمئنان على حالة الطبيب المصاب، الذي يخضع لجراحة في قسم جراحة الوجه والفكين، برئاسة الدكتور محمد فهمي في نفس المعهد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements