رئيس التحرير
عصام كامل

إحباط محاولة سرقة مواد بناء وتسليح بأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان أسوان من إحباط محاولة سرقة لمواد الأساس والبناء بأحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة الصداقة الجديدة.

حيث وردت معلومات إلى معاون مباحث قسم ثان أسوان النقيب محمود حامد تفيد بوجود أربعة أشخاص مجهولين يعبثون بمواد البناء والتسليح في أحد عقارات منطقة الصداقة الجديدة خلف المرشح، وبالانتقال تم ضبط كل من شعبان.ب.م 36 سنة عاطل ومقيم السد العالى شرق وسابق اتهامه في 12 قضية آخرها 1668 لسنة 2012 جنح قسم أول سرقة، وبحوزته لفافة حديد تسليح.

كما تم ضبط محمود.ع.م 28 سنة عاطل ومقيم السد العالى شرق والسابق اتهامه في القضية رقم 4141 لسنة 2011 تعاطى مخدرات، وبحوزته مقص حديدى كبير الحجم، كان برفقتهما اثنان آخران تمكنوا من الهرب فور مشاهدتهم للقوات مستقلين سيارة كانت معهما دون لوحات معدنية. 

وبمواجهتهم أقروا أنهم متواجدون بالمكان بغرض السرقة، وأقر الأول أن اللفافة الحديدية هى حصيلة سرقته من العقار، وأقر الثانى أن المقص الحديدى المضبوط بحوزته يستخدمه في قص الحديد لسرقته، كما أقر الطرفان ارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع شخصين آخرين، وهما عبدالصبور. ت. م 43 سنة عاطل ومقيم عزبة النهضة بمنطقة كيما ومسجل شقى خطر فئة ب كابلات، وشخص آخر يدعى "ميشو".

وتحرر المحضر 4034 جنح قسم ثان، وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية