Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل "سيدة الجدعنة" بالوراق

حوادث image-2019-05-22-4-650x381
محكمة

شيماء المحلاوي

أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية، عاطل، للمحاكمة أمام الجنايات، بتهمة قتل ربة منزل تدعى "راوية" في القضية المعروفة إعلاميا بـ"سيدة الجدعنة"، لدفاعها عن جارتها ومنع المتهم من الاعتداء عليها وضربها بمنطقة الوراق.

اتهام بلطجي بقتل سيدة تصدت لحماية أخرى
وأنهت النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقاتها في اتهام بلطجي بقتل سيدة تصدت لحماية أخرى من مضايقات المتهم، حيث سدد لها عدة طعنات وسط الشارع وأمام الجيران. 

مصابة بعدة طعنات 
وكشفت التحقيقات أن قسم شرطة الوراق تلقى إخطارا بمقتل سيدة بكفر السليمانية، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من التحقيقات أن المجني عليها تدعى راوية. ا. ا مصابة بعدة طعنات بالبطن والظهر والرقبة وأن جارها يدعى شعبان. ب وراء ارتكاب الجريمة. 
 
 مطلقة تقيم بمفردها.. ومضايقة المتهم لها

شرحت التحريات والتحقيقات أن المتهم اعتاد مضايقة سيدة مطلقة تقيم بمفردها في المنطقة فكانت تتصدى له المجني عليها الشهيرة ب "أم احمد" ونشبت بينهما عدة خلافات لتصديها له ومنعه من التعرض لجارتهما.

المتهم هدد المجني عليها.. طعنها بمطواة أمام المارة
أضافت التحريات أن المتهم هدد المجني عليها عدة مرات بإيذائها في حال منعته من التشاجر لجارتهما مرة أخرى ويوم الواقعة سمعت المجني عليها استغاثات جارتها ومحاولة المتهم التعدي عليها وكعادتها تصدت له ما دفعه للتشاجر معها وتوعدها بالإيذاء وانصرف من أمامها ليعود بعد دقائق حاملا سلاح ابيض "مطواة" وسدد لها عدة طعنات أردتها قتيلة في الحال وسط ذهول المارة وأبناء المجني عليها.

فارقت الحياة.. والقبض على المتهم 
تم نقل المجني عليها إلي المستشفى إلا أنها فارقت الحياة وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة مبررا تصدي المجني عليها له وتشاجرها معه لمنعه من أذية سيدة أخرى، حتى أطلق أهالي المنطقة عليها "شهيدة الجدعنة". 

النيابة العامة.. واعترافات
تولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح المجني عليها وتحديد أسباب الوفاة. 

وكشفت أقوال شهود العيان في اعترافاتهم أمام النيابة، أن السيدة "راوية" كانت تدافع عن جارتها التي تقطن في العقار المقابل لها، نتيجة هجوم عاطل عليها والاعتداء عليها، فاستل المتهم سكينًا للتخلص منها.


وأضاف الشهود في اعترافاتهم، أن المتهم ويدعى "شعبان. ب" كان يعتدى على سيدة مطلقة تقطن في المنطقة بمفردها، فقامت السيدة "راوية" بالدفاع عنها من هجوم المتهم فسدد لها عدة طعنات فلفظت أنفاسها الأخيرة.

وبسؤال الجيران أجمعوا على أن المتهم جارهم قتل السيدة بعدة طعنات عندما حاولت حماية جارتها منه.

كانت قد ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على المتهم، واقتادته قوة من المباحث إلى قسم شرطة الوراق وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة وأرشد عن السكين المستخدم في الجريمة، وادعى أنه نفذ الجريمة انتقامًا من المجني عليه التي اعتدت عليه بالسباب والشتائم أمام أهل المنطقة.

بلاغ بالواقعة 
وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه ربة منزل تدعى "راوية"، قتلها المتهم "ش.ب" عاطل، حيث حصل على سلاح أبيض من مسكنه، وسدد لها طعنة أنهت حياتها فى الحال، بسبب دفاعها عن ربة منزل، ومنعها للمتهم من الاعتداء عليها بالضرب، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements