رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة جزار الهرم المتهم بتقطيع جثة زوجته ووضعها داخل فريزر للجنايات

جزار الهرم
جزار الهرم
أحالت نيابة الهرم جزارا متهما بقتل زوجته وتقطيع جثتها ووضعها داخل ديب فريزر في شقتها بالهرم لمحكمة الجنايات. 
 
وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد واصطحبته لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمته وسط حراسة أمنية مشددة ليشير إلى تقطيع جثتها بساطور. 

 
وكان المتهم اعترف أمام النيابة العامة بجنوب الجيزة بذبح زوجته وأنه قام بتقطيع جثتها إلى أشلاء ووضعها في أكياس داخل فريزر بمنطقة مشعل بالهرم للتخلص من جريمته وفر هاربًا.

والدة المجني عليها قالت أمام التحقيقات إن ابنتها تركت طفليها لديها وبعد يومين اختفت فشعرت بالقلق خاصة أن زوج ابنتها دائم الشجار معها ودائمًا في خلافات فقررت الذهاب لمنزلها للسؤال عن أحوالها وعندما دخلت الشقة انبعثت رائحة كريهة من المطبخ، فدخلت وعندما فتحت الثلاجة وجدت جثة ابنتها مقطعة لأشلاء فسقطت مغشية عليها وعند إفاقتها أبلغت الشرطة واتهمت زوج ابنتها بذبحها بسبب خلافات سابقة بينهما.

وبالبحث عن الزوج المتهم تبين هروبه تزامنًا مع وقوع الجريمة فتأكدت الشكوك حول اتهامه بارتكاب الحادث. 

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب، وتم ضبطه وتولت النيابة التحقيقات معه، وأقر بكافة تفاصيل جريمته.

وكان اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا بمقتل سيدة وتقطيع جثتها لأشلاء والعثور عليها داخل ثلاجة في منطقة مشعل بالهرم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل تدعى "أ.ف" مقطعة أشلاء داخل ثلاجة مسكنها، وتبين هروب زوجها "م.ش" جزار، ووجهت أسرة الضحية اتهامًا للزوج بقتلها.

 وأمر اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة والبحث عن الزوج الهارب لبيان صلته بالجريمة.

وأفادت التحريات الأولية بأن المجني عليها متزوجة من جزار ولديهما طفلان كانت تركتهما لدى والدتها قبل أن تختفي وزوجها، وواصلت والدتها الاتصال بهما دون جدوى، حتى توجهت لمنزل ابنتها واشتمت رائحة كريهة منبعثة من الثلاجة لتفاجأ بجثة ابنتها مقطعة.

وقالت والدة المجنى عليها: إنها لاحظت اختفاء ابنتها لمدة يومين، وإغلاق هاتفها المحمول، حيث حاولت الاتصال بها وبزوجها، إلا أنها لم تتلقَ أى رد منهما خلال يومين، مما دفعها للتوجه لشقتهما.

وقال والدها أمام رجال المباحث: ذهب مع والدتها وبدأت فى طرق الباب دون أى استجابة، مما دفعه لكسر باب الشقة، ثم بحث عنها حتى فوجئ بانبعاث رائحة كريهة من الثلاجة، وباستكشافه مصدر الرائحة، عثر على جثة ابنته مقطعة لأشلاء، ووجه اتهامًا لزوجها بارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية بينهما.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم يرتبط بعلاقة قرابة بالمجنى عليها، وأنه قرر ارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية متكررة بينهما، كما أن المجنى عليها أقامت دعوى قضائية خاصة بتمكينها من مسكن الزوجية، بعد خلافات بينهما، واعتقد الزوج أنها تنازلت عن القضية، بعد توقيعه على قائمة جديدة بالمنقولات، إلا أنه اكتشف أن القضية ما زالت تنظر بالمحكمة، بالإضافة إلى خلافات أخرى بينهما دفعته لارتكاب الجريمة.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أسرة المجنى عليها، حيث أكدوا أن خلافات تجمع بين المجنى عليها وزوجها "جزار"، وأنه عقب غلف هاتفها توجهت والدتها إلى الشقة للاطمئنان عليها، واكتشفت صدور رائحة كريهة من داخل ثلاجة، وفوجئت بجثتها مقطعة أشلاء داخلها.
الجريدة الرسمية