رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة أوراق 3 متهمين تسببوا في وفاة طفل حرقا بالجاز للمفتي

أرشيفية
أرشيفية
أحالت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، أوراق 3 متهمين الي فضيلة المفتي ،لاتهامهم  بإشعال النار باستخدام "الجاز" عمدا في شقة سكنية قاصدين من ذلك وفاة ساكنيه مما أدى لوفاة الطفل "هلال" الذى كان متواجدا حينها متأثرا بحروقه التي مثلت أكثر من 30% وذلك انتقاما من والده.


صدر القرار برئاسة المستشار هشام عبد المجيد، وعضوية المستشارين جمال إبراهيم عليوة، وعادل إبراهيم الغويط.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين بالقضية وهم كل من "م.ع" حداد ، و"ك.م" وشهرته رامي، و"هـ.م" و" ص.ع".

وكشف أمر الإحالة أن المتهم الأول وضع النار عمدا في مبنى سكني مملوك للمجني عليه "ع. م" بأن سكب علي باب مسكنه مادة قابلة للاشتعال وهي جازولين، وأوصل مصدر لهب به باستخدام ولاعة فاندلعت النيران بمسكنه ومحتويات المسكن، ونشأ عن ذلك حريق تسبب في وفاة المجني عليه الطفل "هـ. ع" والذي كان متواجدًا داخل المسكن وقت اشتعال النار به.

وأكد أمر الاحالة ، أن المتهمين الباقين اشتركوا بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول "حداد"، في وضع النار عمدا بمسكن المجني عليه مقابل مبلغ نقدي وساعدوه بأن أمدوه بعبوة تحتوي على مادة قابلة للاشتعال وهي جازولين وولاعة.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة كما بأمر الإحالة  أن المتهم أقر بارتكابه الواقعة، بتحريض ومساعدة من باقي المتهمين ، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي أن الطفل المجني عليه "هـ. ع" في العقد الثاني من العمر، وأن وفاته حدثت بسبب حروق من الدرجة الأولي والثانية والثالثة بمناطق متفرقة بجسده بنسبة 30% مما أدى لوفاته 
Advertisements
الجريدة الرسمية