Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول صورة للمتهم بقتل طفل لسرقة توك توك في الوراق

حوادث

إسراء علاء الدين


حصلت "فـــيــتو" على أول صورة للمتهم بقتل طفل يبلغ من العمر 9 سنوات لسرقة التوك توك الخاص به في منطقة الوراق.

وجاءت اعترافات المتهم أثناء مناقشته أمام رجال المباحث أنه تلاحظ له أثناء سيره بالشارع، قيام الطفل المجني عليه بقيادة توك توك، ففكر في حيلة الركوب معه واصطناع حجة توصيله إلى منطقة الكوم الأحمر ليسرق التوك توك منه، وأنه قام بفعل ذلك لأنه كان سيقوم بالعمل على التوك توك لفترة من الزمن ثم ييقوم ببيعه.

وكان العقيد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق ونائبه المقدم محمد نبيل قد تلقيا بلاغا من أهل المجني عليه يفيد بتغيب نجلهم البالغ من العمر 9 سنوات، وبعد ذلك قاموا بتحرير محضر آخر يفيد بعثورهم على توك توك بنفس مواصفات التوك توك الخاص بالمجني عليه وعليه آثار دماء ويقوم بقيادته شخص آخر، وذلك أثناء سيرهم صدفة بأحد شوارع المنطقة.

بعمل التحريات اللازمة التي أشرف عليها العميد إيهب شلبي مفتش المباحث تبين للمقدم محمد الجوهري رئيس المباحث أن المتهم (ع. ص) وشهرته كومودينو 26 سنة مسجل خطر،قام بإستقلال التوك توك من أمام منطقة الغاز بالوراق، واستدرج المجني عليه لتوصيله إلى منطقة الكوم الأحمر، وبعد ذلك قام بضربه بسلاح أبيض "سكين " ثم قام قام بإلقائه بترعة الزمر في منطقة الكوم الأحمر.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم في أحد الأكمنة السرية المعدة له، واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان المجني عليه، فتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري، لانتشال جثمان المجني عليه.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements