رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي العبور يضبطون تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات

فيتو

 تمكن أهالي العبور بمحافظة القليوبية من ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارت في أثناء محاولة سرقة سيارة من أسفل أحد العمارات بالمنطقة.

 تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بورد بلاغ للعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بتمكن أهالي العبور بمحافظة القليوبية من ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارت، حال شروعهم في سرقة سيارة من أسفل أحد العمارات بالمنطقة.

 بانتقال المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث العبور، تبين أن الأهالي تمكنوا من ضبط كل من "محمد.ا" 18 عاما عاطل، و"السيد.ل" 18 عاما عاطل، و"أحمد.ع" 17 عامًا عاطل، و"تامر.ا" 17 عامًا عاطل، و"عبد الرحيم.ا" 18 عامًا عاطل.

 بسؤال شاهد الواقعه "شريف.ا" 45 عامًا سائق، قرر مشاهدتة للمتهمين حال شروعهم في سرقة السيارة خاصته رقم «ص ط ط 764» ماركة فوجينا ميكروباص فضي اللون، من أسفل العقار سكنه، وتمكن من ضبطهم بمساعدة الأهالي بالمنطقة، وبمواجهة المتهمين بما نسب إليهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم كونو فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات من أسفل المنازل بأسلوب كسر الزجاج.

  وبتطوير مناقشة المتهمين من قبل النقيب محمد متولي معاون مباحث القسم، وجمع المعلومات بمكان الواقعة، تبين استقلالهم للسيارة رقم «ب ن هـ 684» ماركة كينج لونج ميكروباص أبيض اللون، وبالاستعلام عنها تبين أنها ملك "فرج.ر"، وباستدعائه حضر وقرر أنه لم يحرر محضرًا بالواقعة لعدم وجود توكيل ملكية للسيارة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي.
الجريدة الرسمية