رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمن القليوبية ينفي صحة فيديو استدراج الأطفال والتعدي عليهم جنسيا في شبرا

مديرية امن القليوبية
مديرية امن القليوبية
نفى مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، ما تم تداوله في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شاب باستدراج الأطفال من الجنسين والتعدى عليهم جنسياً بمداخل العمارات، بمنطقة إسكو التابعة لقسم ثان شبرا الخيمة مشيرا إلى أن هذا الفيديو غير صحيح.


وأكد المصدر أن وقائع الفيديو غير صحيحة ولم يتم تحرير أي محاضر  بقسم ثان شبرا الخيمة، منوهًا بأن ضباط أمن القليوبية يبذلون قصارى جهدهم لخدمة المواطنين وحمايتهم.
 
أمن القليوبية 

وكان  رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك تداولوا على صفحات مدينة شبرا الخيمة، ومحافظة القليوبية فيديو يظهر فيه شاب ويقوم أحد الأشخاص بتنبيه الأهالى منه لأنه يقوم باستدراج الأطفال لمداخل العمارات ويتعدى جنسياً عليهم.

محكمة جنح طوخ

في وقت سابق قضت محكمة جنح طوخ بالسجن عامين وكفالة 1000 جنيه لـ "ش ع  " والدة الطفل "انس" المعروف إعلاميا باسم " ضحية الموت جوعا" بعد تركه 9 أيام وحيدا بمنزلهما بقرية عزبة كفر الفقهاء مركز طوخ والسجن عام وكفالة 300 جنيه لـ" ع ج"   والد الطفل في نفس الواقعة .

التهم الموجهه

وكانت نيابة طوخ قد ووجهت للوالدين المتهمين 4 اتهامات الأولى: القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد والثاني: التسبب خطأ في موت شخص نتيجة إهمال ورعونة وعدم احترام والثالث: تعريض طفل للخطر والرابع: تعريض طفل للخطر لم يبلغ 7 سنوات، بتركة بمكان خال من الآدميين.

وكان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد تامر موسى، مأمور مركز طوخ، يفيد وروود بلاغ من "ع. ح"، عامل، باكتشافه وفاة ابنه الطفل "أنس.ع.ع"، 4 أشهر، داخل مسكنه، متهما زوجته "ا.ش.ع.ن"، 24 عاما، بترك صغيرهما وحيدا حتى توفي.

تفاصيل التحقيقات

وخلال التحقيقات، أفاد والد الطفل بوجود خلافات مستمرة مع زوجته، ومبيته في محل عمله لعدة أيام متواصلة إثر تلك الخلافات، وأنه لدى عودته إلى مسكنه اكتشف وفاة الرضيع.

وانتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية إلى موقع الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أنه في تاريخ 17 من أكتوبر الجاري، وقع خلاف بين الزوج المبلغ وزوجته، خرجت على إثره من منزلهما، مصطحبة ابنها الثاني الطفل "مروان"، بحجة إحضار بعض المشتريات، إلا أنها توجهت لمنزل أسرتها بذات الناحية دون علم الزوج.

تفاصيل التحريات

وأضافت تحريات المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، أنه مع تأخر الزوجة في العودة إلى منزلها، توجه زوجها إلى عمله، تاركا الرضيع داخل الشقة وحيدا، بينما لم يغلق باب المسكن، اعتقادا منه بعودة زوجته عقب انتهائها من شراء متطلباتها، وهو ما لم يحدث، واكتشف الأب وفاة طفلهما بعد أيام قضاها في عمله

وبسؤال والدة الطفل المتوفي، أيدت مضمون ما جاء بالفحص، وعللت عدم عودتها للاطمئنان على رضيعها، بأنها كانت تعتقد أن والد الطفل يرافقه ويرعاه. 
Advertisements
الجريدة الرسمية