رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط ملثمين حاولوا سرقة سيارة

تكثيف أمني بالقليوبية
تكثيف أمني بالقليوبية - ارشيفية

تكثف مباحث مركز الخانكة بالقليوبية من جهودها للقبض على أربعة ملثمين أطلقوا الرصاص على سيارة ومستقليها لسرقتها بالإكراه فأصيب أحدهما وعندما حاول قائدها الهرب طاردوه فاصطدمت السيارة بأحدهما وفروا هاربين.


تلقى العقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى إخطارا يفيد بأنه أثناء مرور النقيب محمد السعودى الضابط بفرع البحث الجنائى بالخانكة المعين خدمة تأمين طريق "شبين القناطر – كفر حمزة" دائرة مركز الخانكة، وبصحبته قوة مرافقة بلاغا من أحمد ناصر عبد اللطيف "47 سنة - سائق" أنه أثناء سيره بالسيارة قيادته رقم"578 ط ن م" قادما من شبين القناطر اتجاه مسطرد فوجئ بأربعة أشخاص مجهولين ملثمين مستقلين دراجتين ناريتين بدون لوحات معدنية.

وأضاف أنهم أطلقوا عليه أعيرة نارية لمحاولة سرقة السيارة قيادته، مما أدى لإصابة مرافقه ممدوح حامد ناصر" 51 سنه" ميكانيكى بطلق ناري بالرقبة من الناحية اليسرى، ولدى محاولته الفرار اصطدم بإحدى الدراجات النارية التي يستقلها الجناة، ما أدى لإصابة قائدها وحدوث تلفيات بالسيارة.

وأشار إلى أن الجناة اصطحبوا شريكهم المصاب تاركين الدراجة النارية بمكان الحادث وفروا هاربين، وتم العثور على خزينتين لبندقية آلية وطلقة من ذات العيار..

وتم التحفظ على السيارة والدراجة النارية والمضبوطات وتكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية