Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أمن القليوبية يفك لغز العثور على جثة سائق مقتولا بالفيوم

حوادث 202007250418401840
أمن القليوبية يفك لغز العثور على جثة سائق مقتولا

نهال دوام

أدلى المتهمون باستدراج سائق تاكسي من مدينة القناطر إلي محافظة الفيوم وقتله هناك للاستيلاء على مركبة التاكسي الخاص به باعترافات تفصيلية حول جريمتهم مؤكدين أنهم خططوا لسرقة التاكسى من خلال معرفة أحدهم لسائقه "ع م ع" 60 عاما حيث اتفق معه على أن يقله من القناطر الخيرية إلى قرية أبو السعود بمحافظة الفيوم وبالفعل عند وصوله عزم المتهمون على قتله وقاموا بوضع سم له فى الطعام وبعد التأكد من وفاته تم دفنه بحفرة بصحراء الفيوم.


فيما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات مع سرعة إتمام التحريات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمحافظة الفيوم بشأن الواقعة واستخراج جثة المجنى عليه لتشريحها والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

كان اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية قد تلقي  إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد ورود بلاغ بتغيب سائق تاكسى خلال قيامه بتوصيل أحد الاشخاص لمحافظة الفيوم ولم يظهر منذ حينها.


أخطر اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي وجرى تشكيل فريق بحثى قاده العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية.

وبالفحص ومراجعة الكاميرات أمكن تحديد المتهمين وتم عمل الأكمنة اللازمة وتم ضبطهم وهم "م س ش" 21 عاما عاطل، و"د إ خ" 23 عاما عاطل، و"إ م إ" 30 عاما عاطل وأخر وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة مؤكدين انهم إستدرجوه من القناطر الخيرية علي خلفية معرفة أحدهم به والذي اتصل به وطلب منه توصيله للفيوم وهناك قاموا بقتله بالسم ودفنه في الصحراء وارشدوا عن مكان الجثة وجاري التحقيق في الواقعة بالتنسيق بين أمن القليوبية والفيوم.


كما امرت النيابة العامه بشبرا الخيمة بندب الطبيب الشرعي لمعاينة جثة شاب مختفي منذ 45 يوما عثر عليها ملقاة في ترعة الإسماعيلية وملفوف في جوال والتي عثر عليها بالصدفة اثناء عمليات البحث عن شاب الشرقية الغريق في حادث كوبري الزوامل الشهير إعلاميا ب " عريس الشرقية " .


 كما امرت بتحديد وقت وسبب الوفاة والاداة المستخدمة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث.


وفي وقت سابق كانت أجهزة الإنقاذ النهرى بالقليوبية والشرقية قد نجحت في العثور على جثة الشاب محمد مجدى من شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية والمبلغ بإختفائه من 45 يوما داخل جوال خلال بحثهم عن جثمان الشاب الذي غرق خلال انقلاب سيارة لنقل منقولات الزوجية بالشرقية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements