السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أمن الجيزة يفك لغز العثور على جثة مسنة مخنوقة ومسجاه داخل شقتها بإمبابة

حوادث جثة
جثة

أحمد سلامة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في فك لغز العثور على جثة مسنة مخنوقة ومسجاة داخل شقتها في منطقة إمبابة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتها وصديقها بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما.اضافة اعلان


كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة إمبابة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 وبالفحص تبين العثور على جثة مسنة مخنوقة ومسجاه داخل شقتها، ووجود بعثرة بغرفة النوم ومحتويات الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.


واكد شهود عيان أن المجني عليها كانت تقيم بالشقة بمفردها وأن نجليها حضرا إلى زيارتها عقب صلاة الجمعة، ولكنهما عثرا عليها مقتولة داخل الشقة.

وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتها وصديقها وسرقة مشغولاتها الذهبية، استغلوا خلوا العقار فى وقت صلاة الجمعة ودخلوا الشقة ثم قاما بخنقها واستوليا على مصوغاتها التي كانت تحتفظ بها في الدولاب كما استوليا على مصوغات التى تتحلى بها فى ذراعها، وفرا هاربين.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبحوزتهما كمية من المشغولات الذهبية المسروقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.