رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements

أمن الجيزة يحبط محاولة السطو المسلح على منطقة الصاغة بالحوامدية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحبطت قوات الشرطة محاولة السطو على أحد محلات منطقة الصاغة بمركز الحوامدية، جنوب الجيزة.

كانت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين منطقة الصاغة بشارع الجمهورية بدائرة قسم الحوامدية بمديرية أمن الجيزة اشتبهت فى ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكى لقيامهم بالمرور فى المنطقة أكثر من مرة والاتجاه عقب ذلك إلى طريق "القاهرة/ أسيوط الزراعى".


وعلى الفور تم تتبع خط سيرهم و إعداد الأكمنة اللازمة بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفر أحدها عن ضبط السيارة ومستقليها، وتبين أنهم (سائقان، حلاق "لاثنين منهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظة الجيزة).


وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على بندقية خرطوش - 2 مسدس صوت – عدد من الطلقات - 2 سلاح أبيض "خنجر، سكين"- شال - كاب - مفك - لوحات معدنية).


وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع السطو على محلات الذهب باستخدام الأسلحة والسيارة وباقى المضبوطات التى بحوزتهم.

وقرروا بحضورهم لتنفيذ واقعة سطو على أحد المحلات بمنطقة الصاغة بمدينة الحوامدية عقب معاينته ورصدهم للعاملين به والمترددين عليه، حيث ترجل الثانى والثالث من السيارة لتأكيد المعاينة وحصر المتواجدون داخل المحل وعقب ذلك استقلوا السيارة وتوجهوا إلى طريق "القاهرة/ أسيوط الزراعى" لاستبدال لوحات السيارة باللوحات الأخرى المضبوطة بحوزتهم وإخفاء ملامحهم بارتداء الشال والكاب إلا أن ضبطهم حال دون تنفيذ ذلك المخطط.
Advertisements
الجريدة الرسمية