رئيس التحرير
عصام كامل

أرملة ميشو "ضحية ديلر شبرا": المتهم قطع أوتار زوجي قبل قتله | فيديو

فيتو
قالت ياسمين أرملة الشاب "ميشو" الذي قتل على يد ديلر المخدرات بمنطقة بهتيم في شبرا الخيمة، إنه لا توجد خلافات بين زوجها الراحل والمتهم غير أن زوجها كان يطلب من المتهم عدم بيع المواد المخدرة لعملائه أمام المنزل من أجل الحفاظ على كرامة سيدات وبنات الشارع، مضيفة أن المتهم كان عاقد النية على قتل زوجها.



وأضافت زوجة "ميشو"، أن المتهم تربص لزوجها لقتله قاصدا أن يفتك به، وعندما توجه له زوجي قام بضربه بالسكين في قدمه فقطعت أوتاره لشل حركته حتى لا يقاومه،  ثم قام بطعنه بالسكين في جنبه وظل يتعدي عليه بالضرب مستخدما السكين فوق رأسه حتى سقط وسط بركة من الدماء مفارقا للحياة.

وأكملت ياسمين زوجة ميشو قائلة: "أن المتهم طعن زوجها في جنبه بالسكين ثم قام بتقطيع رأسه "ليه أنت طعنته بالسكين ليه تقطع رأسه أنت قاصد تقتله ليه هو عملك إيه"، موضحة، أنها متزوجة من زوجها "ميشو" منذ 3 سنوات وأنها تعرفه قبل الزواج لأنها جارته، وأنها تحبه منذ 10 سنوات قبل الزواج و3 سنوات زواج قائلة "يعني 13 سنة وأنا عارفاه هو إنسان في حاله وليس له في المشاكل ومحبوب في المنطقة".

وأضافت أرملة ميشو، أن المتهم كان يعتدي على والديه بالضرب وما كانش حد من المنطقة يتدخل لفض المشاجرات غير زوجها لمنع حدوث أي جريمة، مضيفة أن المتهم حاول مرة إلقاء شقيقته الصغيرة من شرفة منزله لكن المجني عليه تدخل وأنقذها منه.

كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مستشفى ناصر العام بوصول أحمد محمد من سكان منطقة بهتيم بشبرا الخيمة والذي توفي متأثرا بإصابته بسلاح أبيض في عدة مناطق نافذة بجسده.

وانتقل الرائد حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة وتبين مشادة كلامية بين أحمد محمد وشهرته "ميشو" سائق أتوبيس خاص وأحد جيرانه بالشارع ويدعى "أ. أ" وشهرته الحرامي والمعروف عنه الاتجار في المواد المخدرة بسبب بيع الأخير للمواد المخدرة أمام منزل المجني عليه فعاتبه على ذلك فما كان من المتهم إلا أن وجه للقتيل عدة طعنات نافذة عبر سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأرداه قتيلا تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

في وقت سابق تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، ووجود متوفى بالمكان وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب به طعنات نافذة بالصدر تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لتفريغها وتحديد هُوية مرتكبي الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة وعاطلين بسبب قيام المجنى عليه بمنعهم من الاتجار فى المخدرات بالمنطقة التي يتواجد فيها.

وتابعت التحريات أن المتهمين عقب طردهم من الشارع قرروا قتل الضحية حتى يكون عبرة لمن يحاول منعهم من بيع المخدرات ويسترجعوا هيبتهم وسط المنطقة، ولتنفيذ مخططهم حاولوا أكثر من مرة التخلص من الشاب لكن محاولتهم باءت بالفشل.

وأضافت التحريات أن المتهمين تتبعوا خط سير المجني عليه وعقب خروجه من محل حلاقة تعدوا عليه بأسلحة بيضاء فى الطريق أثناء سيره، ونتج عنها إصابته بعدة طعنات بسلاح أبيض أودت بحياته ثم فروا هاربين.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 
الجريدة الرسمية