رئيس التحرير
عصام كامل

أحجام مرورية على الطريق الدائري.. وانتظام حركة السيارات بالقاهرة والجيزة

قوات المرور _ أرشيفية
قوات المرور _ أرشيفية
انتظمت الحركة المرورية بالمحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد، أمام قائدى السياراتوسط انتشار الخدمات الامنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام بالتزامن مع انطلاق اليوم الثانى لانتخابات مجلس النواب 2020 المرحلة الثانية.


وشهدت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الاوتوستراد وصلاح سالم ونفقةالعروبة ونفق الأزهر احجام مرورية بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية.
 
فيما ظهرت أحجام مرورية بالطريق الدائرى الزراعى بالاسكندرية بسبب زيادة الأحمال . 

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك فى ضوء الأعمال الإنشائية الخاصة بإنشاء نفق سيارات بطريق الواحات، والذى يستلزم غلق كلى لطريق الواحات تحديداً فى الإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إتجاه طريق الفيوم فى المنطقة المواجهة لحى الأشجار ، على أن يتم الغلق إبتداء من الساعة 8 صباح يوم الجمعة  6 /11 /2020 لمدة (6) شهور .

ووزعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق  مساعد وزير الداخلية، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وياتى ذلك بالتزامن مع إجراءات وزارة الداخلية لتامين انتخابات مجلس النواب 2020 .




وشهدت اللجان الانتخابية بمحافظة القاهرة، توافد المواطنين على لجان الانتخاب لليوم التالى لادلاء بأصواتهم في الانتخابات مجلس النواب 2020.



الجريدة الرسمية