رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أب وأم يقتلان طفلتهما خنقا بكفر الشيخ لإلصاق التهمة بالجد

مديرية أمن كفرالشيخ
مديرية أمن كفرالشيخ

كشفت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، ملابسات العثور على طفلة مشنوقة داخل منزلها بناحية عزبة الدوار التابعة لقرية السحايت بمركز الحامول، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة الأب والأم، لإلصاق تهمة ارتكاب الواقعة لوالده، بسبب وجود خلافات أسرية.

كان اللواء خالد العزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الحامول، بالعثور على طفلة مشنوقة داخل منزل مهجور بعزبة الدوار التابعة لقرية السحايت بدائرة المركز.

انتقل على الفور المقدم محمد عماد، رئيس مباحث مركز الحامول، ومعاونيه، إلى مكان البلاغ الذي أسفرت المعاينة والفحص المبدئي عن وجود جثة لطفلة مشنوقة داخل منزل مهجور.

تبين من التحريات والمعلومات أن الجثة لطفلة تدعى "م. ي. ا" 6 سنوات، ومقيمة بذات العنوان، مشنوقة بـ"شال قماش"، وأمكن التعرف عليه بمعرفة أسرتها، الذين أكدوا أن الجثة لطفلتهم، وأنهم فوجئوا باختفائها منذ الصباح الباكر، وكانوا يبحثون عنها لعدة ساعات حتى عثروا عليها في منزلهم المهجور.

على الفور وجه اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد ياسر عبد الرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد هيثم عبد المقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم محمد عماد، رئيس مباحث مركز الحامول، ومعاونيه، لكشف ملابسات وظروف الواقعة والقبض على مرتكبيها.

كشفت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجني عليها ويدعى «ي.أ.ا» 27 سنة، عامل، ووالدتها وتدعى «س.ع.ع» 27 سنة، ربة منزل، ومقيمان بذات العنوان، حيث قاما بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من القبض على الأب والأم، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وإلصاق تهمة قتلها لوالده، بسبب وجود خلافات أسرية مستمرة.

واختمرت في ذهنهما فكرة التخلص من نجلتهما، خنقا مستخدمين «شالا» خاصا بوالده، وألقيا بها في منزل مهجور، وإمعانا منهما لتأكيد رجال المباحث أن والده هو القاتل، قاما بسرقة بطاقة والده، ووضعها بجوار جثة نجلتهما، واختلقا واقعة غيابها على النحو المُشار إليه، وفي سبيل ذلك قاما بحمل الجثة والتخلص منها بإلقائها بمحل البلاغ، ظنا منهما أن الجريمة ستقود والده إلى السجن.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 4505 لسنة 2020 إداري مركز الحامول، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
الجريدة الرسمية