رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

19 يونيو.. الأمانة العامة تناقش خطة المتابعة المركزية للمحافظات

حزب التجمع
حزب التجمع
تعقد الأمانة العامة لحزب التجمع برئاسة النائب سيد عبدالعال رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ  اجتماعا، السبت المقبل، الموافق 19 يونيه 2021، لمناقشة عدد من الملفات الهامة المطروحة بالحزب على رأسها خطة المتابعة المركزية للمحافظات وكيفية تنشيط دورها على الساحة السياسية. 



العمل الحزبى 


وأكد المهندس  محمد سعيد، الأمين العام للتجمع، أن الاجتماع يأتي في  إطار تنفيذ برنامج شامل للمتابعة، يستهدف مواصلة استنهاض العمل الحزبي في مجالاته المختلفة، خاصة بعد معوقات جائحة كورونا وتعطيلها للكثير من الأنشطة، إضافة إلى عرض الموقف السياسي للحزب.


دورات التأهيل السياسي 

وتابع أن الحزب يواصل استعداداتة لانتخابات المحليات القادمة من خلال استمرار دورات التاهيل السياسي بكافة امانات الحزب بالمحاافظات انتظارا لصدور قانون المحليات ومعرفة النظام الانتخابى وان كتا نفضل اجراءها بنظام القوائم النسبية المطلقة حتى يمكن اتاحة الفرصة للتمثيل فى المجالس المحلية التى يبلغ مقاعدها حوالى 52 ألف مقعد. 


المكتب السياسي 
ويذكر أن المكتب السياسي لحزب التجمع برئاسة النائب سيد عبد العال رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ  كان قد عقد اجتماعة الأسبوعى  لمناقشة عدد من النقاط المهمة على رأسها الإعداد للمتابعة الشاملة من المقر المركزى لنشاط أمانات المحافظات والتى ستبدأ خلال شهر يونيوالمقبل.


 القضية الفلسطينية 
وأكد المهندس محمد سعيد الأمين العام للحزب فى تصريح لفيتو  بأن المكتب السياسي سيناقش أيضا الموقف السياسي وعلى رأسها القضية الفلسطينية وكيفية تحريك الموقف الدولى فى التصدى للاعتداءات الإسرائيلية على غزة. 


الموازنة العامة
وتابع سيقوم المكتب السياسي بدراسة موقف النواب من الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2021/2022 التى عرضها وزير المالية وسيقرها البرلمان فى يوليو القادم للإعلان عن موقف الحزب الرسمى من الموازنة العامة للدولة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية