رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

٦ مايو.. آخر موعد لقبول طلبات الإعادة والنقل للمحامين العاملين بالخارج

نقابة المحامين
نقابة المحامين
قررت نقابة المحامين مد المهلة قبول تظلمات العودة من الزوال وطلبات النقل، للمحامين العاملين بالخارج، ليوم ٦ مايو اليوم التالي لانتهاء الإجازة الرسمية، ولهم أن يفوضوا عنهم من يتقدم بأوراقهم للنقابة العامة برمسيس دون غيرها ولن يلتفت إلى تظلمات أو طلبات تقدم لغير النقابة العامة في مبناها الرئيسي 49 أ شارع رمسيس بوسط القاهرة.


وأعلن نقيب المحامين، رجائي عطية، مد مهلة قبول تظلمات الإحالة من الزوال وطلبات النقل والإعادة، إلى اليوم التالي لانتهاء الإجازة الرسمية.


وقال:" قرارنا تحديد يوم ٣٠ أبريل ٢٠٢١ كموعد أخير لقبول التظلمات من الإحالة للزوال وطلبات النقل والإعادة وإذا تصادف مع إجازة رسمية القاعدة العامة، تقضي بامتداد الموعد لليوم التالي للإجازة" .


  وعن مواعيد المقيمين العاملين بالخارج قررت النقابة مد المهلة لليوم التالي لانتهاء الإجازة الرسمية.كما قررت مد المهلة للمقيمين العاملين بالخارج ليوم الخميس الموافق ٦ مايو ٢٠٢١، ولهم أن يفوضوا عنهم من يتقدم بأوراقهم للنقابة العامة برمسيس دون غيرها ولن يلتفت إلى تظلمات أو طلبات تقدم لغير النقابة العامة في مبناها الرئيسي 49 أ شارع رمسيس بوسط القاهرة.



قرر مجلس نقابة المحامين بالقاهرة الجديدة برئاسة أحمد مهنا، تقديم مساهمة علاجية لمصابي فيروس الكورونا قيمتها عشرة آلاف جنيه مع الاستمرار في تنفيذ حزمة الإجراءات التي اتخذها المجلس السابق، وأقرها المجلس الحالي من صرف شنطة البرتوكول العلاجية وحقيبة المواد الغذائية الجافة والمطهرات مع تقديم جهاز التنفس الاكسجين اذا احتاج الامر لكل مصاب بهذا الفيروس.

جاء ذلك عقب مناقشات مجلس النقابة في كيفية مواجهة آثار الموجة الثالثة للجائحة وبحث نتائج تطبيق حزمة الإجراءات والقرارات التي اتخذها المجلس السابق لمواجهة الجائحة في موجتيها الأولى والثانية وكانت لها الآثار الإيجابية في تخفيف آثار الجائحة على المحامين الامر الذى دعا المجلس الى استمرار تنفيذ جميع القرارات السابقة مع إضافة مساهمة علاجية تصل الى عشرة آلاف جنيه.

استأنفت نقابة المحامين أعمالها، بعد إغلاق للمبنى استمر لمدة ٣ أيام، أعلن  الأمين العام لنقابة المحامين حسين الجمال، عن غلق مقرات النقابة العامة لمدة ثلاثة أيام لتعقيمها. 


وتقرر غلق مقر النقابة العامة للمحامين، ونادي المحامين النهري بالمعادي، ومقر إدارتي المعاشات والعلاج بحي المعادي، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من غدٍ الأحد وحتى يوم الثلاثاء المقبل، لتعقيم النقابة نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد.

Advertisements
الجريدة الرسمية